الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنه وابو عره يتفقدان قاعات التوجيهي في عقابا

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 14:11 )
طوباس-معا-تفقد مدير التربية والتعليم في محافظة طوباس محمد زكا رنه و رئيس بلدية عقابا جمال ابو عره يرافقهم أعضاء المجلس البلدي وطاقم المديرية قاعات التوجيهي في عقابا والتي تضم طلاب وطالبات من جميع الفروع .

من جانبه رحب جمال ابو عره رئيس البلدية بمدير التربية والوفد و أثنى ابو عره على المديرية لاهتمامها وسعيها الدؤوب على متابعة الطلاب في ظل أجواء سادها الهدوء والنظام و الانضباط في القاعة .

كما اطمأن أبو عره على الأسئلة و سير الامتحانات وعلى الترتيبات و الإجراءات التي سادت قاعات الامتحان .

وعبر ابو عره عن ارتياحه الكبير نتيجة ارتياح تقديم الطلاب الامتحان بكل يسر وسهولة رغم الأوضاع العصيبة التي يعانيها الطلبة بسبب مضايقات الاحتلال .

بدوره قدم زكا رنه الشكر إلى رئيس بلدية عقابا جمال ابو عره على متابعة سير الامتحانات وعبر عن امتنانه لتوفير كل متطلبات النهوض بالواقع التعليمي .

كما نقل زكا رنه تحيات و تمنيات وزيرة التربية والتعليم للطلاب متمنياً النجاح و التوفيق لجميع الطلاب لأنهم عمدة فلسطين ومستقبلها وهم الثروة التي تبني البلد وتحقق الحلم والحرية والاستقلال وبناء الدولة .

كما استمع زكا رنه لعدد من الطلاب عن سير امتحان التربية الإسلامية مؤكداً أن الوزارة تسعى دائماً لتوفير مستوى عال من التعليم لطلابنا ا