الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم : شركة الكهرباء تبدا بتنفيذ مشروع تقوية التيار الكهربائي

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 14:29 )
بيت لحم معا- بدات شركة كهرباء القدس بفرعها في محافظة بيت لحم بمشروع تقوية التيار الكهربائي للمحافظة بقيمة اجمالية في مرحلة المشروع الاولى بمبلغ 2 مليون شاقل وهو المشروع الذي سيساهم في التقليل من انقطاع التيار الكهربائي بالمحافظة خلال فصل الشتاء حيث ستؤدي تقوية التيار عبر هذا المشروع الى تخفيض الانقطاعات الشتوية.

واشار جواد ابو زر مدير فرع بيت لحم في شركة كهرباء القدس الى ان الشركة نفذت المرحلة الأولى من مشروع تقوية التيار الكهربائي للمحافظة وخاصة القرى الغربية منها بهدف تقوية التيار الكهربائي و التقليل من انقطاعات التيار الكهربائي على المواطنين.

وقال ابو زر أن هذا المشروع يشمل تشغيل نقطة ربط جديدة للكهرباء بقدرة 10 ميغا واط في الجهة الجنوبية من بيت لحم بمنطقة الخضر بالتحديد معتبرا هذه الخطوة بالخطوة الكبيرة التي تساهم بتطوير القدرة 10 ميغا واط لمواجهة زيادة الاحمال المتزايدة ببيت لحم ما يعني ثباتا اكثر للتيار الكهربائي.
واشار ابو زر الى ان المشروع ينفذ منذ اكثر من شهرين في المنطقة الغربية من محافظة بيت لحم تشتمل على بناء محطات تحويل بحيث سيكون لهذه التقوية اثر ايجابي مشيرا الى ان قيمة المشروع في مرحلته الاولى بلغت 2 مليون شاقل .

واشار ابو زر الى ان هذا التطوير ياتي في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الشركة نتيجة عدم التسديد وارتفاع قيمة الديون موضحا ان الشركة تعمل على تطوير اداءها لخدمة المواطن وانها لا تنتظر فصل الشتاء حتى تقوم بخطوات تطويرية عند وقوع الانقطاعات بل تقوم بالعمل لمواجهة هذه الانقطاعات والاستعداد لها على مدار العام معربا عن امله بان يدرك المواطن اهمية تسديد المستحقات المترتبة عليه حتى تكون الشركة قادرة على الاستمرار بسياسة التطوير وتحسين الخدمات.

واضاف ابو زر ان هذه الخطوة تاتي في اطار خطة استراتيجية للشركة للتطوير موضحا ان تقوية التيار لمحافظة بيت لحم ستستمر وان هذا المشروع جزء من مراحل متتالية وخطوات تهدف الى تقوية التيار وتحسين الاداء في اطار سياسة شركة الكهرباء لتحسين الخدمات للمواطن في اكثر من مجال.