الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المعلمين والمعلمات خريجي مشروع الرياضة واللعب

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 17:35 )
طولكرم – معا – منتصر العناني : في إحتفال مميز وبنجاح كبير ومن خلال الشراكة المتواصلة والتي حققت من خلالها مؤسسة الحق في الأراضي الفلسطينية نظمت مؤسسة الحق في اللعب وبالتعاون وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والوكالة الامريكية للتنمية (USAID) بتكريم المعلمين والمعلمات اللواتي شاركن في مشروع الرياضة واللعب من أجل السلم المجتمعي، والذي بدأ تطبيقه في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم منذ ثلاث سنوات.

و قد اقيم حفل التكريم في مكتب مؤسسة الحق في اللعب في مدينة رام الله وبحضور مدير عام النشاطات الطلابية الهام عبد القادرالمحيسن ومديرة مؤسسة الحق في اللعب السيدة غادة رباح ومسؤولة الشؤون المجتمعية في الوكالة الامريكية للتنمية-USAID السيدة نسرين المزين و16 معلما ومعلمة من ثمان مدارس من منطقة الوسط في الضفة الغربية. و قد بدأ التكريم بكلمة شكر القتها السيدة غادة رباح مديرة مؤسسة الحق في اللعب في الاراضي الفلسطينية اثنت بها على الجهود التي يبذلها المعلمون والمعلمات من اجل تحقيق اهداف المشروع والتي من اهمها تشجيع مشاركة الفتيات في الانشطة الرياضية بالإضافة الى القاء الضوء على دور الرياضة في خلق جيل يتمتع بسلوك ايجابي وروح رياضية وحب للعطاء والتعاون والمعرفة. كما أكدت كل من الهام عبد القادر وغادة رياح ونسرين المزين في الكلمات التي القوها بهذه المناسبة على أهمية الرياضة وتكريم المعلمين وشكرهم على عطائهم المستمر في دعم وتطوير الرياضة المدرسية في المجتمع الفلسطيني بمختلف محافظاته.

واختتم التكريم بتأكيد المعلمين و المعلمات على المضي قدما بتطبيق وتوظيف المهارات والمعرفة التي اكتسبوها من خلال هذا المشروع في تحسين و تطوير ادائهم في المدرسة وتحقيق هدفهم الذي يصب في نفس الهدف الذي يطمح هذا المشروع الى تحقيقه وهو خلق اجيال تقدر اهمية الرياضة. وقد تم توزيع شهادات وهدايا رمزية تقديرية على جميع المعلمين و المعلمات تقديرا لجهودهم وعطائهم المستمر.

وتعتبر مؤسسة الحق في اللعب من المؤسسات التي لها شراكة واسعة ودائمة مع وزارة التربية والتعليم وتعمل بإستمرارية من خلال المشاريع الحيوية والتي تقدم لها وتعود بالفائدة على المعلمين والمعلمات ومن خلال الدورات التي لها مردود وأكساب خبرات تطبق على المدارس , وعلى أجندتها العديد من البرامج خلال المرحلة القادمة .