الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية خارج التغطية

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 17:37 )
بقلم خالد عرباس – القائم بأعمال المكتب الحركي لأندية محافظة قلقيلية

نعم أقولها وبأعلى الصوت وليسمع القاصي والداني ماذا حصل لك يا قلقيلية ، نعم قلقيلية خارج التغطية ومن يقول غير ذلك فهو مخطئ ، خارج التغطية في كل شيء وهنا سأقتصر كلماتي عن الموضوع الرياضي فقط والتي جرحت قلقيلية منذ عامين وما زالت لغاية اللحظة ، فالجرح لم يندمل ولم ترجع الحقوق لأصحابها فلم نجد قلماً واحدا يصدح بأعلى صوته يقول أين أنت يا قلقيلية . فقبل أيام قليلة هلل المهللون وكتب العازفون وامتلأت الصحف والمواقع الإلكترونية بأخبار بطولة النكبة وكأننا قد نظمنا بطولة كاس العالم ، ونحن نعرف تمام المعرفة بأن جميع المنتخبات التي حضرت هي من الصف الثاني وربما من الصف الثالث .

هنا كانت قلقيلية خارج التغطية ، فلم تشارك قلقيلية بشخصياتها الاعتبارية ولا برياضييها ولا بجماهيرها ولا بإعلامييها ولا حتى بوجدانها وشعورها ولم تأبه لما يحصل في هذا الوطن الجميل من أحداث رياضية أو إعلامية ، تنظر من بعيد دون التدخل أو المشاركة وهي تعتصر ألماً لما يحدث لناديها الأهلي الذي وقع عليه الظلم ولا يزال دون أن يتحرك احد ، وقفت قلقيلية خارجاً في هذه الزوبعة المزيفة تنظر هناك إلى ناديها الأهلي المكلوم والمظلوم من قبل هذا الإتحاد ، فمن منا لا يعرف قيمة قلقيلية السباقة دائماً في المشاركة في المناسبات الوطنية والدينية والشعبية ، ومن منا ينكر شخصيات قلقيلية ومناضليها ورياضييها ، قلقيلية البرتقال والليمون والجوافا تئن وتصب غضبها على كل من يقف في وجهها .

ولكن نقول مهما فعلتم ومهما ضايقتم وعربدتم فإن قلقيلية ستخرج منتصرة مرفوعة الرأس برجالها الأوفياء والأقوياء ولن تنحني إلا لله ، ولن نقبل إلا حقنا مهما فعلتم.

قلقيلية خارج التغطية عندهم ولكن أنت في قلوبنا جميعاً نسير وفق أجندتنا والتي تعلمناها من معلم قلقيلية المناضل ابو علي إياد بمقولته المشهورة " نموت واقفين ولن نركع ".