الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبريل عورتاني يصلان البرتغال للمشاركة في بطولة المياه المفتوحة

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 18:16 )
القدس – معا - الموفد الإعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك : وصل العاصمة البرتغالية "لشبونة" الجمعة اللاعب الاولمبي احمد جبريل والمدربة أماني عورتاني للمشاركة في البطولة العالمية "اولمبيك مارثون للمياه المفتوحة" والمؤهلة للمشاركة في منافسات الاولمبياد العالمية للمياه المفتوحة في لندن.
وكان في استقبال الفريق الفلسطيني فور وصولهم المطار وفد من اللجنة المنظمة للبطولة ومن قبل السفارة الفلسطينية في البرتغال، ليتوجهوا إلى مكان إقامتهم وتدريب السباح احمد خلال فترة انعقاد البطولة.

وباشر جبريل اول مرانه يوم الجمعة صباحا بعد وصوله بشكل مباشر، وفي الفترة المسائية كان التدريب مخصص بمحيط السباق الرسمي الذي سيتنافس به السباحين المشاركين بالمسار للتعرف عليه. وتلا التدريب اجتماعا فنيا من قبل اللجنة المنظمة للبطولة لمناقشة مختلف التفاصيل التي تتعلق بالبطولة مثل توضيح المسار والقوانين الخاصة بالسباحين والمدربين.
|178306|
وخلال الاجتماع تم تأكيد العدد النهائي للسباحين المشاركين في البطولة والذين وصل عددهم إلى 61 سباحا، وسيحمل احمد الرقم 39 من ضمن السباحين المشاركين.

والتقى الوفد الفلسطيني "جبريل وعورتاني" مع السفير الفلسطيني في البرتغال، والذي ابدى سعادته لمشاركة فلسطين في هذا الحدث الكبير، وقام بتشجيع احمد ورفع من روحه المعنوية.

وعن المشاركة في هذه البطولة قالت المدربة عورتاني بان السباح جبريل قد استعد كامل الاستعداد للمشاركة وهو يتزين بالروح المعنوية العالية والحماس الكبير لتمثيل بلده فلسطين وللحصول على احد المراكز المتقدمة لتأكيد تأهله للمشاركة في هذه المنافسة في الاولمبياد القادمة في لندن.
وأضافت عورتاني "احمد.. روحه تبشر بالخير، وكله قوة وتحدي ويحلم بان يكون بطلا عالميا واعتقد بأنه سيحقق حلمة يوما ما".

وتقدمت عورتاني في حديثها بالشكر للواء جبريل الرجوب الذي منحها فرصة المشاركة في هذه البطولة مع اللاعب احمد جبريل، وشكرت رئيس بعثة اولمبياد لندن هاني الحلبي الذي يتابع كافة التفاصيل المتعلقة بالمشاركة والذي ساعد في تأمين كافة احتياجات الفريق ما قبل السفر، وأيضا اتحاد السباحة ممثلا برئيس الاتحاد فواز زلوم وكافة أعضاء الاتحاد.

يذكر ان اللاعب جبريل ستكون مشاركته في المنافسات الاحد في تمام الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي للبرتغال أي في تمام السادسة بتوقيت فلسطين.