الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات رابطة مشجعين شباب الخليل

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 19:17 )
الخليل – معا - شبكة العميد الإعلامية - قامت رابطة مشجعي شباب الخليل بزيارة للإعلامي الرياضي الفلسطيني محمود السقا لتهنئته بالسلامة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا ، وقد ضم الوفد كل من رئيس الرابطة باسم العويوي يرافقه كل من طه سدر ، جهاد عابدين ،عامر السعيد ، مهند الطباخي و رئيس شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ .

ففي كلمة مقتضبة تحدث بها الحاج باسم العويوي رئيس الرابطة بإسم الوفد شكر بها الصحفي محمود السقا على ما يقدمه للرياضة الفلسطينية متمنيا له الشفاء التام و العودة السريعة لنشاطه الإعلامي معبرا عن مدى الاحترام الكبير المتبادل بينه و بين عميد الأندية شباب الخليل وجماهير النادي مقدما له درعا تقديريا وشاكرا له على حسن الضيافة و الاستقبال .
بعدها توجه الوفد إلى بيت عزاء أل الفطافطة في بلدة ترقويا معزيا للمحاضر الأسيوي وليد فطافطة المتواجد حاليا في الأراضي الفلسطينية بوفاة عمه .

يذكر أن نشاطات الرابطة ستستمر على مدار الأيام القادمة حيث ستشهد تكريم عدد من الداعمين لشباب الخليل حيث قام عدد من أعضاء الرابطة يوم أمس بزيارة لرجل الأعمال السيد وسيم أبو الضبعات و تكريمه بدرع تقديري بعد دعمه السخي و الكبير لعميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل .