الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن برنامج الرياضه PYSL اطلاق المخيمات الرياضيه التخصصية

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 19:22 )
رام الله- معا - جواد عاصي : يستعد منتدى شارك الشبابي بالشراكه مع برنامج الامم المتحده الانمائي UNDP لاطلاق مخيماته الرياضية للسنه الثانيه على التوالي تحت عنوان "الرياضة للشباب الفلسطيني " والذي يشتمل على تدريبات في رياضات متنوعة (كرة الطائرة و كرة القدم و كرة السلة و السباحة ) للفئة العمرية ما بين 7-12 سنة .

كما يشتمل برنامج المخيم على محاضرات توعيه صحيه وتغذويه ومسابقات والعاب ترفيهيه لكلا الجنسين في الفترة 256-1272012 حيث ستنظم في كل من المدرسة الانجيلية في رام الله ومركز ابداع في بيت لحم والأكاديمية الرياضية في نابلس ومركز اسعاد الطفولة في الخليل ومدرسة بيت عور الفوقا – الطيرة غربي رام الله وقد تم تجهيز طاقم رياضي واداري متخصص لادارة فعاليات المخيمات والإشراف عليها.

من الجدير بالذكر ان فعاليات المخيمات الرياضية الأولى العام الماضي لاقت نجاحا كبيرا واستحسان الأهالي. وتأتي هذه المخيمات استكمالا للبرنامج الرياضي "الرياضة للشباب الفلسطيني"الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكه مع برنامج الامم المتحده الانمائي منذ عامين .

كما وانه من الجدير بالذكر ان شركة جوال قامت مشكورة بدعم هذه المخيمات الرياضيه من خلال تقديم قمصان رياضيه وقبعات وحقائب لجميع المشاركين في جميع مواقع المخيمات وهم 400 مشارك للسنة الثانية على التوالي.