الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبروك لأنسات سرية رام الله لقب الدوري

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 22:01 )
بقلم : عدنان الصرعاوي
مبروك والف مبروك لانسات سرية رام الله الاولى اللواتي استطعن احراز لقب الدوري العام لكرة القدم للانسات عن جدارة واستحقاق ، فهذا الانجاز الكبير لم ياتي وليد صدفة بل جاءنتيجة الاصرار والتعاون الكبير وبذل المجهود من قبل الجميع .

وخاصة جهود اللاعبات اللواتي كان لهن دور مميز ورائع باعتبارهن ركيزة اساسية جاء ذلك من من خلال ادائهن الجميل والرائع داخل المستطيل الاخضر وتمثيلهن المشرف لناديهن حيث لم يتعرضن لاية خسارة تذكر ، وهذا بحد ذاته انجاز وخير دليل على ذلك الفوز في مرحلة الذهاب وايضا الاياب على نظرائهن صاحبات القدرات فريق ديار بيت لحم .

ان هذا يعد ضمن التطور الايجابي والنموذجي لكرة القدم النسوية وخاصة ان فريق سرية رام الله الاولى يشق طريقه بثبات وتقدم نحو القمة ، فهناك اهتمام واضح جدا من ادارة سرية رام الله الاولى اتجاه فرق كرة القدم النسوية ومتابعة حثيثة صبت جميعها لمصلحة الجميع وجنت ثمارها واستفاد الجميع من هذا التطور والذي باعتقادي يضاهي كرة القدم العربية النسوية .

ومستقبلا سيكون للفرق المحلية الفلسطينية ولفرق سرية رام الله الاولى شان كبير في المحافل والعربية الدولية .

كل التحية للمدرب عنان وليد ولادارة سرية رام الله الاولى على هذه الانجاز و نثمن جهود الاعبات وهن
عبير حسن غنايم ، كلودي سيمون سلامة ، كارولين سهجيان ، علا عمر عليان ، سالي الجلدة ، سلين موسى علوش ، اسيل نبيل جبر ، نور ماهر نابلسي ، تالين خليل ابو غزالة ، تالين موريس ، لين خليل نجم ، رنين جورج ، نتالي شاهين ، غدير لدعة ، حنين شرباتي .

نقول مبروك والف مبروك لانسات سرية رام الله الاولى بطولة الدوري العام نأمل الاستمرارية وحصد مزيد من البطولات .