الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تفوز بطولة شهيد الرياضة الفلسطينية تيتان في الشطرنج

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 21:21 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : جرت صباح اليوم الأحد وبتنظيم من لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية والعسكرية في قلقيلية وتحت رعاية الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في قلقيلية وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ونادي قلقيلية الأهلي استضاف نادي قلقيلية الأهلي في قاعاته بطولة شهيد الرياضة الفلسطينية العميد إبراهيم تيتان رئيس نادي قلقيلية الأهلي سابقا تخليدا لذكراه وتأتي البطولة استكمالاً لبطولة الشطرنج والتي نظمت سابقا فقط للأجهزة الأمنية.

وقد افتتحت البطولة بحضور رياض عامر مدير مديرية الشباب والرياضة وأنور ريان مدير مديرية الثقافة وفتح الله خريم مدير مديرية البيطرة ولجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية وإدارة نادي قلقيلية الأهلي ، وقد رحب قصي عناية عضو مسؤول التشريفات في النادي الأهلي بالضيوف جميعا وتمنى للاعبين مباريات تنافسية ترقى بلعبة الشطرنج وتذكر عناية المرحوم إبراهيم تيتان رئيس النادي الذي كان مثالا يحتذى به في الانتماء الصادق لهذه المؤسسة فيما شكر رياض عامر مديري الشباب والرياضة جميع الحضور وكل من لبى هذه الدعوة والمشاركة الفاعلة فيها وشكر عامر نادي قلقيلية الأهلي على حسن الضيافة والاستقبال مؤكدا أن نادي قلقيلية الأهلي دائما السباق لمثل هذه البطولات المميزة في محافظة قلقيلية. وشارك في البطولة ثمانية عشر مؤسسة مدنية وبواقع لاعبين اثنين من كل مؤسسة.

واشرف على البطولة رئيس لجنة الحكام المركزية في لعبة الشطرنج عبد الرحمن مجد. وبعد مباريات أمتعت الحاضرين بين اللاعبين المتنافسين وحسب نتائج النقاط فقد حقق اللاعب عمر عصيدة ممثل بلدية قلقيلية المركز الأول فيما حصل اللاعب عادل نزال من نادي قلقيلية الأهلي على المرتبة الثانية فيما حل غسان مهداوي من وزارة الأسرى في المركز الثالث.

وفي نهاية البطولة قام أعضاء لجنة الشرف والممثلة برئيس بلدية قلقيلية عثمان داود وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية وجمال يامين عن العلاقات العامة للأجهزة الأمنية وعبد الرحمن مجد رئيس لجنة الحكام وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي بتسليم الجوائز على مستحقيها على النحو التالي:
كأس المرتبة الأولى حصل عليها عمر أبو عصيدة من بلدية قلقيلية
كأس المركز الثاني حصل عليه اللاعب عادل نزال من نادي قلقيلية الأهلي
كأس المرتبة الثالثة حصل عليه اللاعب غسان مهداوي من وزارة الأسرى.

درع مقدم من لجنة العلاقات العامة لرئيس الغرفة التجاري إبراهيم نزال ودرع آخر إلى رئيس لجنة الحكام المركزية عبد الرحمن مجد.

وتقدمت لجنة العلاقات العامة بالشكر والتقدير إلى أسرة نادي قلقيلية الأهلي على حسن الاستقبال والضيافة والى تلفزيون فلسطين ممثلا بالسيد نعيم سويلم ورياض أبو سمرة صاحب موقع صدى قلقيلية ومحمد صبري مراسل بانوراما الذين تابعوا المباريات ببث مباشر مع مؤسساتهم الإعلامية.
يذكر هنا انه ستقام التصفيات النهائية بين أبطال المؤسسة الأمنية والمدنية في وقت لاحق.