الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العاملين في المستشفى الإنجيلي العربي تكرم الدكتور وليد القرة

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 10:53 )
نابلس - معا - أعربت لجنة العاملين في المستشفى الإنجيلي العربي عن شكرها وتقديرها لمدير عام المؤسسة الدكتور وليد القرة على جهوده التي يبذلها في سبيل تطوير خدمات المستشفى والحفاظ على حقوق العاملين والنقلة النوعية التي حصلت منذ استلامه مهامه قبل أربع سنوات.

وأكدت اللجنة وجميع أعضاء الهيئة العامة في الاجتماع الخاص الذي عقد في مكتب المدير العام احياء لهذه المناسبة عن تقديرها للقرار الحكيم الذي أصدره المطران سهيل دواني قبل أربع سنوات بإعادة افتتاح المؤسسة وتعيين د.القرة مديرا عاما، مما أكد الحرص على هذه المؤسسة وضرورة الحفاظ عليها وعلى تاريخها كأقدم مؤسسة صحية في فلسطين يزيد عمرها عن 120 عاما.

وأكد فايز الزاغة أمين سر اللجنة أن المستشفى تحتفل اليوم بإضاءة الشعلة الخامسة في مسيرتها الحديثة معتبرا أن جهود المدير العام قد نقل المؤسسة من تمايز إلى آخر داعيا العاملين إلى بذل مزيد من الجهد والتفاني والإخلاص في خدمة المواطنين والمؤسسة.

وبدوره أعرب د.القرة عن سعادته للقاء جميع العاملين مؤكدا أن التطور الذي حصل والمستوى المتقدم الذي وصلت له المؤسسة ما كان ليتم لولا توجيهات المطران سهيل دواني وتعاون العاملين والدعم الرسمي والشعبي مما أعطانا جميعا إرادة وتصميم لمواصله المسيرة الإنسانية والطبية للمستشفى حتى تستطيع أن تقدم خدماتها لأبناء شعبنا منوها أن المؤسسة تبذل جهودا كبيره لتطبيق شعارها في ذلك وهو (وجدنا لخدمتكم).

وبمناسبة توجه عدد من أطباء المستشفى لدراسة التخصصات الطبية وهم د.نور سلمان و د.معن دراغمة و د.راني ابو كتب، قدم د.القرة شكره وتقديره لهم متمنيا لهم النجاح كما قدم لهم درع المستشفى تقديرا لجهودهم، بدورهم أعرب الأطباء عن شكرهم وامتنانهم للمدير العام وللمؤسسة على هذه اللفتة وهذا التكريم.

بدوره قدم سامي الهندي رئيس لجنة العاملين درع اللجنة للمدير العام د.القرة تقديرا لجهوده وعطائه متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح.