السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي لنقابة الصحفيين يستنكر قيام مجهولين بالاعتداء على سيارة مدير عام اذاعة العمال بغزة

نشر بتاريخ: 07/01/2007 ( آخر تحديث: 07/01/2007 الساعة: 22:00 )
غزة -معا- استنكر المكتب الحركي في نقابة الصحفيين قيام من وصفهم بــ"الظلاميين" تحطيم سيارة مدير عام إذاعة صوت العمال الزميل رزق البياري، مطالبا وزير الداخلية الاستقالة من منصبه لعجزه عن توفير الأمن والأمان فى الشارع الفلسطينى وتورط القوة التنفيذية التي يديرها بشكل مباشر في عمليات قتل وإعدام واختطاف- على حد وصفه.

وطالب المكتب الحركي في بيان وصل "معا" نسخة منه المجلس التشريعى القيام بواجبه في استجواب ومساءلة وزير الداخلية عن تفاقم الاوضاع الامنية فى الشارع.

من جهتها ادانت النقابة العامة للعاملين في المطابع والإعلام ما تعرض له الزميل رزق البياري مدير عام إذاعة صوت العمال ، من اعتداء على أيدي فئة "مبرمجة".

واضافت النقابة العامة فى بيان اصدرته امس" إن الاعتداءات المتكررة على الصحفيين واستهداف المؤسسات الإعلامية كما حدث سابقاً عندما اقتحمت مجموعة خارجة عن القانون مقر إذاعة صوت عمال فلسطين، وقامت بالاعتداء على المقر وعاثت فسادا بمحتوياته دون أي مبرر لهذا الفعل الفئوي تنتقل من مقر العمل إلى منازل الإعلاميين".

وطالبت بفتح لجنة تحقيق فورية وكشف من يقف وراء هذه الفئة المأجورة التي تستهدف الصحفي في عمله ومنزله.

كما طالبت جميع المؤسسات الإعلامية مقاطعة أخبار وفعاليات رئيس الوزراء لحين القيام بواجبه بالكشف عن ملابسات الاعتداء ومحاسبة مرتكبيه.