الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المركزية تتفقد مخيمات "سنحيا كراما" شرق غزة

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 11:44 )
غزة- معا - نظمت اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية جولة تفقدية لمخيمات "سنحيا كراما" شرق غزة.

وشمل الوفد محمد الدلو رئيس لجنة المخيمات برفقة كل من سالم السوسي مسؤول لجنة الرقابة، و صهيب الإسي أمين سر اللجنة، وذلك للإطلاع على آلية سيرها وعمل المشرفين.

وأبدى رئيس لجنة المخيمات إعحابه بسير العمل والاليات التي تجري لاستيعاب الاعداد المتزايدة للمشاركة في مخيمات "سنحيا كراما"، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح المزيد من المخيمات.

وزار الوفد مخيمات منطقة الشجاعية وكان في استقبالهم عمر سليمان مدير مخيمات منطقة الشجاعية وعدد من مشرفي المخيم، وتجول الوفد داخل أروقة المخيم التي حملت أسماء الأسرى حسن سلامة، عباس السيد وعدد من أسماء الأسرى في سجون الاحتلال.

وأطلّع الوفد على عدد من الفقرات المتنوعة التي شملت "الفنون والرسم، الرياضة والترفيه، والمواهب والإبداعات.

من جهته أبدى سالم السوسي مسؤول لجنة رقابة المخيمات تقديره للمستوى الذي وصلت إليه مخيمات حركة حماس ومشرفيها نتيجة الخبرة على مدار السنوات الماضية في تنفيذ المخيمات الصيفية.

وحث السوسي بعد تقييمه لفقرات وبرامج المخيم بعد اطّلاعه عليها من خلال مدراء المخيمات في المناطق التركيز على غرس مفهوم شعار المخيمات "سنحيا كراما" وأفاد السوسي أن الأعداد المتزايدة التي تلتحق بمخيمات حركة حماس تزيد من مسؤلياتنا اتجاه الجيل.

وفي اطار جولته التفقدية قام رئيس لجنة مخيمات شرق غزة برفقة مسؤول لجنة رقابة المخيمات بزيارة مخيمات منطقة التفاح والتي تقام في جمعية حصاد الخير ،ومدرسة شهداء غزة .

بدوره رحب أشرف الغفري مدير مخيمات منطقة التفاح بالوفد الزائر، وقدم الغفري شرحا عن آلية سير مخيمات منطقته والفقرات التي يقوم بها عدد من المشرفين لتنفيذ برنامج متكامل ،مضيفا أن المكان الذي يقام به المخيم يتيح للمشاركين قضاء أوقات ممتعة حيث توجد فقرة سباحة داخل المكان في مسبح جمعية حصاد الخير والعديد من الألعاب والفقرات المتميزة .