الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يتفقد قاعات التوجيهي في بلدة بديا

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 15:16 )
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت عصام ابوبكر يرافقه مدير التريبة التعليم رفيق سلامة وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير العمليات في الشرطة الرائد أيمن زغلول ورئيس بلدية بديا عفيف طه قاعات التوجيهي في بلدة بديا لتفقد أوضاع الطلبة والإطمئنان على سير الإمتحانات .

وخلال جولته التفقدية اكد ابو بكر على اهمية تضافر جهود المؤسسات والاهالي لتوفير اجواء صحية وملائمة للطلبة، مشددا على دعمه ومساندته للمسيرة التعليمية في المحافظة لما لها من أهمية في بناء مؤسسات الدولة وفي تعزيز الصمود ومواجهة الاحتلال الاسرائيلي، داعيا الطلبة الى المزيد من الجد والمثابرة للحصول على علامات تؤهلهم في الحصول على التخصصات الدراسية التي يرغبون بها.

وثمن ابو بكر دور كل من مديرية التربية والتعليم والشرطة وبلدية بديا في انجاح المسيرة التعليمية وخلق الاجواء الهادئة والمناسبة للطلبة في دراستهم وأثناء ادائهم للامتحانات .

بدوره شكر سلامة دور محافظة سلفيت بكافة مؤسساتها لما تقدمه من تسهيلات مساندة للتربية والتعليم في عملها .

ومن الجدير بالذكر ان هذه الجولة تأتي في إطار برنامج تم تنظيمه من المحافظة والتربية والتعليم للقيام بسلسة من الجولات التفقدية على كافة قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة لتفقد القاعات وإلإطلاع عن كثب على أوضاع الطلبة وسير الإمتحانات.

كما وتفقد محافظ سلفيت يرافقه رئيس بلدية بديا وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت مجمع سفريات بديا الجديد ،مؤكدا أن إنشاء هذا المجمع سيسهل حركة السكان في التنقل بين بلدة بديا والبلدات المجاورة ومركز المحافظة والمحافظات الاخرى.