الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يتفقد الأغوار الشمالية في أريحا

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 16:21 )
أريحا- معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة أريحا والأغوار اليوم إجتماعاً مع ع المحافظ ماجد الفتياني وذلك لبحث سبل التعاون والتكامل المشتركين والوقوف على النقاط والمفاصل الهامة وإطلاع عطوفته على خطة الدفاع المدني في المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني إجتمع وفد من الدفاع المدني ضمم مدير دفاع مدني محافظة أريحا والأغوار الرائد محمد الحجار ومدير إدارة الوقاية والسلامة العامة الملازم اول مهندسة ميسون القادري وعدد من الضباط مع عطوفة المحافظ في محافظة أريحا.

وتم الحديث حول إستعداد الدفاع المدني لمواجهة أي طارئ والتعامل مع الحوادث وإطلاع عطوفته على خطة الدفاع المدني في الكشف وتفقد المحلات التجارية والمنشآت في الأغوار الشمالية من المحافظة ليتم تطبيق وتنفيذ كافة التدابير الوقائية وتوفير السبل الممكنة لتسهيل وسير العمل من خلال التنسيق لإجتماع يضم الدفاع المدني والمجالس القروية والمحلية في المحافظة.

من جهته، رحب المحافظ بخطط الدفاع المدني وتوسيع مساحة العمل لطواقم الوقاية والسلامة ليمتد الى الاغوار الشمالية لما له من تأثير هام في المحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين معربا عن التعاون مع الدفاع المدني لنشر وتعميم التوعية وتكثيف التدريب لرفع جاهزية وأمان المواطنين .