الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتوقيع اتفاقية تفاهم بين بلدية بيت أمر والهيئة المحلية الشباب

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 17:11 )
الخليل- معا- تحت رعاية مؤسسة الأكشن ايد والمركز الفلسطيني لقضايا السلام والديموقراطية وبالتعاون مع بلدية بيت أمر والهيئة المحلية الشبابية جرت في بيت أمر مراسم احتفال وتوقيع اتفاقية تفاهم بين البلدية والهيئة.

وحضر الحفل الدكتور رفيق الجعبري ممثلاً عن محافظ الخليل كامل حميد، وعباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس بلدية بني نعيم رضوان مناصرة ورئيس الغرفة التجارية الزراعية لشمال الخليل احمد العمري وعدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات المحلية.

وافتتح رئيس بلدية بيت أمر ابراهيم ابو عياش الحفل بكلمة أثنى فيها على مبادرات الشباب وثمن نشاطهم وحيويتهم داعياً الشباب الى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية لتحقيق حلة إقامة الدولة الفلسطينية.

وشكر عباس زكي في كلمته مؤسسة الأكشن ايد والمركز الفلسطيني وأثنى على جهود الشباب ومواقف أهالي بيت أمر المميزة.

وأكدت مؤسسة الأكشن ايد في كلمة ممثلها ناصيف المعلم على استمرار دعم مبادرات الشباب ورعاية انشطتهم كهدف من أهداف المؤسسة، كما بين المعلم المعنى الحقيقي للسلام والديموقراطية ودعا الى تطبيقها بالشكل الصحيح الذي يلبي مطالب الشعب الفلسطيني.

وتخلل الحفل فقرات فنية من التراث الشعبي الفلسطيني لفرقة نادي شباب بيت أمر للدبكة الشعبية. واختتم الحفل بتكريم المؤسسات الراعية والداعمة للمشروع وتوقيع الاتفاقية بين بلدية بيت أمر ممثلةً برئيسها ابراهيم ابو عياش والهيئة المحلية الشبابية ممثلةً برئيسها فراس أبو عياش وناصيف المعلم عن مؤسسة أكشن ايد.