الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس محلي شباب دورا يزور جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 17:25 )
الخليل - معا - زار يوم امس اعضاء مجلس محلي شباب دورا جامعة القدس المفتوحة فرع دورا وكان في استقبالهم الدكتور تيسير ابوساكور مدير الفرع والاستاذ خالد العواوده مدير العلاقات العامة في فرع دورا وضم الوفد الشبابي اعضاء الهيئة الادارية في المجلس وتاتي هذه الزيارة لتاكيد الترابط والتشبيك والتعاون بين المجلس والمؤسسات في مدينة دورا .

وقام اعضاء المجلس بالاشادة بالدور الكبير الذي تلعبة جامعة القدس المفتوحة برئاسة الاستاذ الدكتور يونس عمرو وللدور الكبير في تنمية الشباب ورعايتهم واعرب اعضاء المجلس عن اعتزازهم وفخرهم بفرع الجامعة في مدينة دورا وللدور الريادي الدائم في دعم الشباب والذي تجلي بتنظيم مؤتمر رعاية ابداعات الشباب وتنميتها الاول على مستوى الوطن والذي كان تحت رعاية مباشرة من سيادة الرئيس محمود عباس وتحت اشراف وتنظيم ادارة الجامعة فرع دورا ومديرية تربية جنوب الخليل وبرئاسة الدكتور تيسير ابوساكور رئيسا للجنة التحضيرية .

وتقدم اعضاء المجلس الشبابي بالشكر للدكتور تيسير ابوساكور ولاعضاء اللجنة التحضيرية واللجنة العلمية للمؤتمر على اختيار ورقة عمل تجربة مجلس محلي شباب دورا كتجربة ريادية شبابية في محافظة الخليل والذي تم تقديمها من قبل الناشطة الشبابية رئيسة لجنة العلاقات العامة في المجلس الشبابي نفين الدراويش .

ومن جهته ابدا الدكتور تيسيرابوساكور عن سعادته بهذه الزيارة التي تاتي لتكريس التعاون بين المؤسسات الشبابية والتعليمية في المدينة واعرب عن فخرة واعتزازة بهذا الجهد الشبابي الذي تميز وسطع اسمه سريعا في مدينة دورا من خلال الانشطة والفعاليات المتميزة التي يقوم بها المجلس الشبابي في مجال خدمة الشباب والمجتمع .

وتحدث الدكتور ابوساكور عن المراحل التي مر بها التحضير واختيار اوراق العمل التي ستقدم في المؤتمر وعن الدور الذي قامت به مديرية تربية جنوب الخليل كشريك في التنظيم وعن ادخال معرضين على الاول لعرض ابداعات بعض الشباب والتراث الفلسطيني ومعرض لاعمال الحركة الاسيرة داخل سجنون الاحتلال وعرض البيان الختامي والتوصيات التي خرج بها المؤتمرين .

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور تيسير ابوساكور درع شكر وتقدير للناشطة الشبابية نفين الدراويش على ورقة العمل التي قدمتها خلال المؤتمر ودعا الشباب على الاستمرار والسعي الدائم نحو الافضل في خدمة الشباب والمجتمع .