الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يتفقد طلبة الثانوية العامة في عدد من قاعات المحافظة

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 19:02 )
طوباس- معا- تفقد محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي صباح اليوم طلبة امتحانات الثانوية العامة بعدد من قاعات الامتحانات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ طوباسي لمدارس في الفارعة ومخيمها رافقه خلالها مدير التربية والتعليم محمد زكارنة ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان ومدير عام الشؤون العامة بالمحافظة احمد اسعد بالإضافة إلى كادر مديرية التربية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والمحافظة.

ونقل المحافظ طوباسي للطلبة تحيات السيد الرئيس محمود عباس وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح مثنيا على الترتيبات التي تقوم بها مديرية التربية لإنجاح " الامتحانات " من خلال توزيع القاعات على مناطق المحافظة بحيث تسهل على الطلبة الوصول اليها وعلى سلاسة وسهولة الاجراءات التربوية اللازمة مما يوفر للطلبة اجواء مريحة اثناء الامتحان ، كما ثمن الدور الذي تقوم به مديرية الشرطة من خلال خطتها في تامين سير الامتحانات وتوفير عناصر شرطية في القاعات مهمتها توفير الامن والامان للطلبة والمراقبين على حد سواء.

وقال طوباسي " نبذل قصارى جهدنا حتى نوفر كافة الإجراءات اللازمة من اجل راحة أبنائنا الطلبة " داعيا إياهم الى الاجتهاد حتى تحقيق أفضل النتائج على مستوى محافظات الوطن ولتحجز محافظة طوباس مقعدها في اوائل " التوجيهي ".

وبدوره ، أشار زكارنة ان عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام حوالي 1220 طالبا وطالبة من جميع الفروع موزعين على 12 قاعة منتشرة بتجمعات وقرى المحافظة مضيفا ان التربية والتعليم اعدت خطة متكاملة بالتعاون مع المحافظة والشرطة لانجاح سير الامتحانات مشيرا الى تقدم العملية التعليمية بالمحافظة ومتمنيا ان تحجز المحافظة حصتها من اوائل الثانوية العامة على مستوى الوطن لهذا العام.

واكد مدير الشرطة على وجود عناصر شرطية تؤمن قاعات الامتحانات وهدفها توفير الاجواء المناسبة للطبة من اجل تادية امتحاناتهم بكل يسر ، وان المديرية على تواصل دائم معهم لحل أي اشكالية قد تحصل ومن خلال الزيارات الميدانية التي يقومون بها للمدارس.

كما وزعت لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية والمحافظة المياه والحلوى على الطلبة والمراقبين في مدارس وقاعات الامتحانات.