الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

زكارنه: الحكومة لم تحدد موعدا للحوار

نشر بتاريخ: 12/06/2012 ( آخر تحديث: 12/06/2012 الساعة: 11:09 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان الحكومة شكلت بتاريخ 22/5/2012 لجنة للحوار مع النقابة ولم يتم تحديد موعد لبدء هذا الحوار.

وقال زكارنه ان الموظفين تابعوا بارتياح شديد تصريحات ووعود الكثير من الوزراء بالتوجه لسياسة جديدة مبنية على الشراكة الحقيقية لمواجهة التحديات والاستجابة السريعة لمطالب الموظفين وفق امكانات السلطة الوطنية مبينا ان ال28 مطلب تم الحوار عليها مع ذوي الاختصاص والمطلوب مراجعة سريعة للاتفاق عليها.

وعبر زكارنه عن وجود قضايا هامة جدا لها الاولوية مثل قضايا الاسرى الذين توقف مواصلاتهم وتوقفت ترقياتهم عند الاعتقال من قبل الاحتلال رغم قرار الحكومة بعدم المس بهم وكذلك صرف مكافأة المتقاعدين الذين نفذ صبرهم وتدهورت اوضاعهم المعيشية وكذلك بعضهم فارق الحياة واخرين على فراش الموت وهم القادة لنا ومن قدموا حياتهم لبناء مؤسسات م ت ف ولا زالوا يقدموا في مجالات اخرى تطوعا.

وبين زكارنه ان رواتب الموظفين لن تكون في يوم من الايام اداة لاي دولة للابتزاز السياسي وفرض اجندات من خلال المال السياسي حيث الموظفين سيكونوا راس الحربة في دعم قيادتهم وتمسكها بالثوابت الوطنية.

ودعا زكارنه الحكومة لحوار جدي ومثمر وان يبدأ سريعا بنوايا حسنة من جميع الاطراف.