الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العمل الزراعي" يعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة الربعية

نشر بتاريخ: 12/06/2012 ( آخر تحديث: 12/06/2012 الساعة: 16:25 )
رام الله- معا- عقد اتحاد لجان العمل الزراعي ورشة عمل لموظفيه في رام الله حول مناقشة الخطة الربعية الأولى لعمل الدوائر التي تشمل دائرة العمليات والتطوير، ودائرة العمل الجماهيري، ودائرة الشؤون الإدارية والمالية ودائرة المتابعة والتقييم.

وافتتح ورشة العمل مدير دائرة المتابعة والتقييم المهندس عمر طبخنا، أشار فيها الى أن الخطة الربعية تقدم ملامح عامة حول مختلف الفعاليات والنشاطات التي نفذتها الدوائر منذ بداية العام وحتى شهر آذار وفق الخطة الاستراتيجية العامة للاتحاد، منوها الى أهمية الورشة لتطوير العمل ومتابعة النشاطات.

بدوره أشار مدير عام اتحاد لجان العمل الزراعي المهندس خالد الهدمي الى أهمية مناقشة الخطة الربعية، وذلك لتطوير عمل الدوائر والاطلاع على النشاطات التي نفذت خلال المرحلة السابقة وفق خطط الدوائر والخطة الاستراتيجية للاتحاد ومناقشتها بكل تفاصيلها، مؤكدا على أهمية المؤشرات والنتائج وتقييمها بشكل مفصل في نهاية العام الحالي.

بدوره عرض مدير دائرة العمل الجماهيري الدكتور طه الرفاعي نشاطات الدائرة خلال الفترة السابقة أهم النشاطات والفعاليات المنفذة، وأشار الى الجهد التي بذلته الدائرة خلال الشهور الثلاثة من العام الحالي، فيما عرض الزملاء في دائرة الشؤون الإدارية والمالية النشاطات التي نفذت.

الى ذلك نظمت دائرة الشؤون الإدارية في اتحاد لجان العمل الزراعي على مدار يومين دورة حول مهارات التعامل في بيئة العمل الإتصال في محطة العروب الزراعية بحضور موظفي مكتب الخليل.