الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد برازيلي في زيارة لاتحاد الغرف الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/06/2012 ( آخر تحديث: 12/06/2012 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا- قام القنصل البرازيلي في فلسطين "لويز سامبيو" يرافقه المدير التنفيذي والأمين العام للغرفة التجارية العربية البرازيلية ميشيل حلبي ومساعد الأمين العام رفائيل عبد المسيح بزيارة لاتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية.

وكان في استقباله رئيس الاتحاد أحمد هاشم الزغير ونائب رئيس الاتحاد رئيس غرفة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق والأمين العام للاتحاد جمال جوابره وأعضاء من مجلس ادارة غرفة محافظة رام الله ومديرها العام ومسؤولي الأقسام في اتحاد الغرف الفلسطينية وعدد من رجال الأعمال الفلسطينيين.

ورحب رئيس الاتحاد بالضيوف مثمنا العلاقات المتبادلة بين فلسطين والبرازيل، بعد ذلك رحب رئيس غرفة رام الله بالوفد الضيف وثمن العلاقات القوية مع البرازيل خاصة دعمها غير المحدود للموقف الفلسطيني على المستوى السياسي وطالب بضرورة تقوية العلاقات الاقتصادية بين فلسطين والبرازيل من خلال تبادل الوفود الاقتصادية من رجال الأعمال من الطرفين وزيارة المعارض التجارية والمتخصصة، ونوه إلى وجود المنتدى الاقتصادي السنوي في البرازيل والذي يشارك به رجال أعمال من دول العالم وتمنى أن يخصص المنتدى هذا العام جزءا خاصا للاقتصاد الفلسطيني.

بدوره ميشيل حلبي شكر الجميع على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وتطرق إلى الفرص الكبيرة في مجال التعاون الاقتصادي المشترك وقدم عرضا عن الفرص التي يمكن لرجال الأعمال الفلسطينيين الاستفادة منها من خلال الاطلاع على المواقع الرسمية البرازيلية وزيارة المعارض المتخصصة التي تعقد في البرازيل.

بالإضافة إلى تقديم قائمة من الشركات البرازيلية التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير ستعمم هذه القائمة على رجال الأعمال الفلسطينيين من خلال الغرف الفلسطينية حيث ستشكل فرصة كبيرة للتواصل بين رجال الأعمال من الطرفين.

من الجدير ذكره أن الوفد الضيف سيقوم بعدد من الزيارات في بعض محافظات الوطن خلال اليومين القادمين.