الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرباس : لن يكون هناك دوري الموسم القادم دون مشاركة اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/06/2012 ( آخر تحديث: 12/06/2012 الساعة: 19:22 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس :صرح خالد عرباس أمين سر نادي قلقيلية الأهلي والقائم بأعمال المكتب الحركي لأندية محافظة قلقيلية تعقيباً على ما نشرته الصحف المحلية ومواقع الإنترنت المتنوعة والمختلفة بأنه قد جرى اجتماعا لأندية دوري المحترفين والدرجة الأولى في مقر اتحاد كرة القدم الفلسطيني للتحضير للموسم القادم دون دعوة نادي قلقيلية الأهلي لهذا الاجتماع واستثنائه من كافة بطولات اتحاد كرة القدم الفلسطيني ، وعليه أكد خالد عرباس بأنه لن تجرى بطولة رسمية لكرة القدم الموسم القادم إذا تم استثناء نادي قلقيلية ألأهلي من دوري المحترفين القادم والذي صعد إليه في وقت سابق وضمن الأنظمة والقوانين ولائحة المسابقات التي وضعها الإتحاد نفسه في حينه.

وان إدارة النادي قد سئمت التأجيل الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الفلسطيني ضد النادي الأهلي وان حق نادي قلقيلية الأهلي هو حق مكتسب وليس منةً من أي احد كان.

وفي نفس السياق طالب عرباس كافة الأندية المنضوية في اتحاد كرة القدم الفلسطيني ضرورة العمل على عقد اجتماع موسع من اجل التحضير لانتخابات جديدة للإتحاد بعد أن انتهت الفترة القانونية للإتحاد الحالي بتاريخ 10/5/2012م وان الإتحاد الحالي غير قانوني ولا يجوز له أن يستمر بعمله خلال هذه الفترة. علماً بأن إدارة نادي قلقيلية الأهلي كانت قد قامت بحجب الثقة عن الإتحاد الحالي في وقت سابق.