الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات المستقلة يبدأ حملة دولية لدعم حكومة "الإنقاذ"

نشر بتاريخ: 13/06/2012 ( آخر تحديث: 13/06/2012 الساعة: 13:11 )
غزة- معا- بدأ تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات برئاسة ياسر وادية اجراء عدة اتصالات ولقاءات تهدف الى تشكيل حملة دولية لدعم حكومة "الانقاذ الوطني"، ولفضح ممارسات الإحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد سهيل سكيك العضو في تجمع الشخصيات المستقلة "أن الإنقسام الفلسطيني ساهم كثيرا في تشويه القضية الفلسطينية، وأنه قدم دعما مجانيا للإحتلال الذي يسعى دائما لتحسين صورته في المجتمعات الدولية".

وأضاف سكيك أنه على المجتمع الدولي أن يعرف واجباته اتجاع القضية الفلسطينية، وأن يقدم كل الدعم المطلوب لحكومة الإنقاذ الوطني التي تضع إعمار غزة على سلم الأولويات.

وعبر منويل مسلم- احد رجالات الدين المسيحين في التجمع "الوحدة الوطنية هي العنوان الذي يجب أن نتمسك به خلال الفترة القادمة لمواجهة الهجمات الشرسة على القضية الفلسطينية التي خسرت كثيرًا من تعاطف العالم بسبب الانقسام"، مبينًا أن اللقاءات والاتصالات التي نجريها تهدف إلى توضيح المعاناة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني، وكشف كل إجراءات وتجاوزات الاحتلال.

وبين زياد الشرفا عضو تجمع الشخصيات المستقلة أن اتصالات ولقاءات التجمع مع الجميع مستمرة للوصول نحو تشكيل جبهة دولية تعمل على دعم حكومة التوافق الوطني وتقف مع كل المطالب الفلسطينية، موضحا أن معاناة أبناء الشعب الفلسطيني يجب أن تتوقف بعد كل سنوات الانقسام والحصار الإسرائيلي.