الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الأمريكية تقيم يوم التوظيف السنوي التاسع

نشر بتاريخ: 13/06/2012 ( آخر تحديث: 13/06/2012 الساعة: 16:08 )
جنين – معا - أقامت الجامعة العربية الأمريكية "يوم التوظيف السنوي التاسع"، برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ومشاركة كبريات الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي تسعى لاستقطاب المتميزين من الخريجين الجدد.

حيث بدا خريجو الدفعة التاسعة من طلبة الجامعة بلقاء الشركات والمؤسسات، وتم اعتماد أسلوب المقابلة المباشرة وتقديم طلب التوظيف في نفس الوقت، الأمر الذي من شأنه إتاحة الفرصة للطالب والشركة أو المؤسسة للتعرف على بعضهم مباشرة.

وقال مدير العلاقات العامة فتحي اعمور:"إن الجامعة حريصة على بناء علاقات تواصل هادفة ومتجددة مع كافة شركات ومؤسسات المجتمع المحلي، وان هذا اليوم مثال على هذه العلاقات الطيبة".

وأضاف ان الجامعة تقدم خلال يوم التوظيف ثمرة جهودها من خريجي الدفعة التاسعة، والذين تمكنت من تزويدهم بما يحتاجون إليه من علوم متقدمة ومهارات متعددة إضافة للتدريب العملي التطبيقي في المؤسسات المحلية، ليصبحوا جاهزين للمنافسة في سوق العمل وتقديم الأفكار الرائدة والحلول المناسبة.

وشكر اعمور المشاركين في فعاليات يوم التوظيف، وأكد أن مشاركتهم تعبر عن اهتمامهم الكبير بقطاع الطلبة والعمل على دعمه وتوفير فرص العمل المناسبة له، وأشار الى ان الجامعة لا تنتهي علاقتها بطلبتها لمجرد تخرجهم من الجامعة بل تحرص دائما على التواصل معهم ومساعدتهم بكل الإمكانيات والسبل المتاحة لأنهم أبناء هذه الجامعة ويحملون رسالتها أينما ذهبوا.

ومن جانبها، أكدت ممثلة الموارد البشرية في جوال رباب رباع، على العلاقة الإستراتيجية التي تربط الجامعة بالشركة، وأوضحت أن الشركة تسعى وباستمرار لخلق فرص عمل مناسبة للخريجين، والاهتمام بقطاع الشباب الحيوي والذي يحمل الأمل والطموح.

وأعرب ممثلو الشركات والمؤسسات عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اليوم، مقدمين شكرهم العميق للجامعة على حرصها الدائم للتواصل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته، وعن إعجابهم بالمستوى الأكاديمي المتميز لخريجي الجامعة.