الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة محافظة الخليل تطلق برنامج مميزات العضوية في الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 13/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 00:23 )
الخليل-معا-افتتح المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل حفل إطلاق برنامج مميزات العضوية في الغرفة التجارية الذي جرى اليوم الأربعاء، تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد، وبحضور حشد من ضيوف الشرف تقدمهم الحاج أحمد هاشم الزغير رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية، وممثلي المؤسسات والشركات الشريكة في البرنامج، إضافة لأعضاء مجلس إدارة الغرفة، والمهندس جواد السيد الرئيس التنفيذي للغرفة الذي أدار الحفل وأفراد الطاقم التنفيذي، وعدد من ممثلي المؤسسات المحلية والاتحادات الصناعية، والمئات من أعضاء الهيئة العامة.

وقد تحدث المهندس الحرباوي خلال كلمته عن أهم المشاريع الاستراتيجية للغرفة وفي مقدمتها البلدة القديمة، وتطبيق المواصفات والمقاييس وإنشاء المنطقة الصناعية. كما شكر ماهر الهيموني مدير عام شركة ليدي فاين الصناعية التجارية على دعمها للغرفة ورعايتها للحفل.

مروان سلطان نائب محافظ الخليل تحدث بدوره عن نشاطات الغرفة وعلاقتها مع المحافظة في مختلف المجالات، مركزاً في حديثه على التعاون في مجالات التدريب والتوظيف والنشاطات المشتركة، ودور الغرفة في مختلف المجالس المشكلة على مستوى المحافظة.

وتلا ذلك كلمات وعروض قدمتها المؤسسات والشركات الشريكة حول الخدمات التي تقدمها، والعروض المقدمة لأعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، حيث تحدث ممثلو كلٌ من مجلس الشاحنين الفلسطيني، وفندق الموفنبيك رام الله، وشركة بال يلو بيجيز، وشركة حضارة للتكنولوجيا، وشركة راسل إكسبريس فيديكس، وفندق أنتر كنوتيننتال-قصر جاسر بيت لحم، وشركة الوسيط.

ثم وقع المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة مذكرات تالفاهم مع ممثلي المؤسسات والشركات الشريكة، معلناً بذلك انطلاق برنامج مميزات العضوية في الغرفة التجارية والذي سيتوسع في المستقبل بانضمام شركات ومؤسسات أخرى، وقد تضمنت الاتفاقيات تقديم الخدمات المميزة من قبل المؤسسات والشركات الشريكة في البرنامج بأسعار تفضيلية وبخصومات خاصة لأعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.