الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية تعاون بين قنصلية فلسطين والكلية الامريكية في دبي

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 10:25 )
دبي- معا- أقيم في مقر القنصلية العامة لدولة فلسطين في دبي حفل صباحي لتوقيع مذكرة تعاون بين القنصلية والكلية الأمريكية في دبي.

ومثل القنصلية في حفل التوقيع القنصل العام قاسم رضوان والسكرتير الأول يوسف النجار ونعمة أبوخوصة مسؤولة شؤون الجالية والقسم التربوي، كما مثل الكلية الأمريكية الدكتور وليم أوبراين رئيس الكلية وسليمان محمد سليمان مدير خدمات الطلاب في الكلية، كما حضره حفل التوقيع محمود إسماعيل عضو اللجنة التنفيذية لمنطمة التحرير الفلسطينية.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها القنصل العام قاسم رضوان رحب فيها بالضيوف، مشدداً على أهمية إستمرار مسيرة التعاون بين القنصلية والمؤسسات التعليمية من الجامعات و المعاهد و المدارس لما فيه من خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه أشاد محمود إسماعيل بالدعم الذي تقدمه الأكاديمية الأمريكية في دبي لأبناء الجالية الفلسطينية، مؤكداً على أهمية العلم في مسيرة نضال شعبنا الفلسطيني من أجل بناء دولته المستقلة.

وأكد الدكتور وليم أوبراين على إستعداد الكلية للإستمرار في التعاون مع القنصلية العامة لدولة فلسطين في دبي لما فيه مصلحة طلبة فلسطين ومسيرتهم التعليمية.

علماً أن الإتفاقية نصت على تقديم منح و خصومات لطلبة فلسطين المقيمين في دولة الإمارات بقيمة مليون درهم إماراتي.