الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تقدم عربات نقل أمتعة لاستراحة اريحا

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 11:02 )
أريحا -معا- قامت شركة جوال اليوم بتقديم 100 عربة نقل امتعة لاستراحة أريحا ليستفيد منها المسافرون في نقل امتعتهم.

وقد جرت مراسم تسليم العربات في الاستراحة، بحضور كل من معن ملحم مدير عام جوال ونظمي مهنا رئيس هيئة المعابر والحدود ومنير سلامة رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بتطوير الاستراحة وعبد الرحيم أبو ريا مدير عام الشؤون الادارية والمالية ومدير شرطة الاستراحة الرائد مصطفى دوابشة وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والوزارية العاملون في الادارة العامة للمعابر والحدود.

وفي كلمته اكد معن ملحم أن تقديم العربات ياتي من منطلق تعزيز الشراكة والتعاون بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات القطاع العام، في سبيل تسهيل حركة المواطنين ونقل أمتعتهم، حيث تتميز هذه العربات بأنها مطابقة في مواصفاتها للعربات المستخدمة في المطارات العالمية، لتواكب تطور مستوى الخدمات المقدمة عبر المعابر الفلسطينية.

وأضاف ملحم: "هذا واجبنا تجاه المؤسسات الفلسطينية من خلال دعمها في سبيل الارتقاء في الخدمات المقدمة للمواطنين، كما نشكر لهم إدارة المعابر والحدود على تعاونهم معنا في شركة جوال، من خلال واتاحة المجال أمامنا لخدمة المواطنين بمختلف الطرق".

كما وثمن نظمي مهنا شركة دور جوال على دعمها واهتمامها اهتمامها، مشيراً في نفس الوقت إلى التطور في مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين القادمين والمغادرين عبر المعابر واستراحة أريحا، وأكد مهنا على ضرورة التكامل بين القطاعين العام والخاص في تقديم الخدمات للمواطنين.

من ناحيته عبر منير سلامة عن اعتزازه بالتعاون مع شركة جوال ومساهمتها بشكل دائم في التواصل مع المواطنين في المغادرين والقادمين عبر استراحة أريحا، مثمناً مساهمة باقي المؤسسات والشركات الفلسطينية في العمل يداً بيد مع مؤسسات القطاع العام.

كما تم عقب تسليم العربات تنفيذ جولة ميدانية تعريفية لمرافق الاستراحة، ومن الجدير بالذكر أن شركة جوال تهمل ومنذ عدة سنوات على تنفيذ مجموعة من الحملات والعروض في استراحة أريحا بهدف التواصل مع المواطنين وتقديم التسهيلات لهم ومن أهم هذه الحملات حملة الحج التي تنفذ بشكل سنوي وحملة العمرة وحملة دفع تكاليف المواصلات عن المواطنين العائدين من السفر وغيرها من الحملات.