الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 15/06/2012 ( آخر تحديث: 15/06/2012 الساعة: 17:29 )
الخليل - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في جنوب الخليل فوزي ابو هليل، قامت مدرسة ذكور ابن سينا الأساسية في مدينة دورا /جنوب الخليل بتكريم طلبتها المتفوقين في العام الدراسي 2012 ممن حصلوا على معدل تراكمي 90% فما فوق في مركز شهداء دورا الثقافي.

وقد تميز من بينهم الطالبين يزن سليمان أبو ذريع وشادي عيسى أبو هاشم، حيث حصل كل منهما على معدل تراكمي 99.4.

وقد تخلل الاحتفال عدد من الفقرات من بينها الترحيب بالضيوف وأولياء الأمور من قبل عريفي الحفل الأستاذ ياسر سليمان والطالب معاذ الحروب، تلاها قراءة آيات من الذكر الحكيم من قبل الطالب انس وليد السويطي.

وبعد السلام الوطني الفلسطيني اشاد مدير المدرسة الأستاذ نايف خلاف بدور الأهالي والمعلمين في رفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب، وتحدث عن انجازات المدرسة وأنشطتها المختلفة على مدار العام، حيث أوضح للجميع بأنه لولا تضافر الجهود من قبل مديرية التربية والتعليم وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء الأمور لما وصل الطلاب الى ما وصلوا اليه من هذا المستوى التعليمي المميز، فمما يثلج الصدور ان نسبة الطلبة الذين حصلوا على معدل 90% فما فوق قد قارب من 20% من المجموع العام للطلاب.

ثم القى كلمة بلدية دورا احمد سلهوب وشكر المدرسة على جهودها وهنأ الطلبة المتفوقين، وترحم على الشهداء من المعلمين والطلاب الذين ضحوا من أجل هذا الوطن.

أما مدير التربية والتعليم الأستاذ فوزي أبو هليل فقد ثمن عاليا جهود ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية، وهنأ الطلبة المتفوقين، كما أشاد بالدور الفعال الذي يقوم به أولياء الأمور في دعم المسيرة التعليمية، ووعد بتقديم المزيد من الدعم الفني والمعنوي لهذه المدرسة المميزه في عطائها وادارتها الحكيمة.

علما بأن المدرسة تدرس اللغة الفرنسة كمادة اختيارية عوضا عن مادة الصحة والبيئة، حيث شارك الطلاب خلال الاحتفال بفقرتين ترفيهيتين باللغة الفرنسية مما اثار اعجاب الجمهور.

وبعد الانتهاء من تقديم فقرات الاحتفال قام الاستاذ عبدالقادر شديد بدعوة كل من مدير المدرسة الأستاذ نايف خلاف والاستاذ فوزي ابو هليل والسيد احمد سلهوب عضو مجلس بلدي دورا والمهندس اكرم العواوده الى منصة الشرف من اجل توزيع الجوائز، حيث تم تقديم دروع لأعضاء الهيئة التدريسية وللداعمين للاحتفال، ومن ثم تم تكريم الطلبة المتفوقين.