الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاب يعترف بقتل والده واخفاء الجثة في منطقة حرجية غرب بيت لحم

نشر بتاريخ: 16/06/2012 ( آخر تحديث: 16/06/2012 الساعة: 16:55 )
بيت لحم -معا- اقدم شاب فلسطيني على قتل والده بسكين واخفاء الجثة في منطقة حرجية داخل مناطق الـ 48 بعد ان نفذ جريمته في عمارة سكنية داخل بلدة حوسان غرب بيت لحم .

وقال رئيس نيابة بيت لحم الاستاذ علاء التميمي انه جرى فجر اليوم اعتقال مواطن (28عاما) من بلدة حوسان غرب بيت لحم، على خليفة اختفاء والده (47عاما) منذ اربعة ايام، مضيفا انه وبعد التحقيق مع المشتبه به اعترف بقتل والده بسكين داخل عمارة سكنية في منطقة حوسان ومن ثم قام بنقل الجثة بواسطة مركبة خاصة الى منطقة حرجية بعمق 4 كلم داخل اراضي الخط الاخضر.

واضاف التميمي ان فريقا من المباحث الجنائية والنيابة العامة والشرطة انتقل الى المكان بناء على اقوال نجله المتهم حيث انتقل الفريق مشيا على الاقدام الى داخل الخط الاخضر ووجد الجثة ملقاه على الارض داخل منطقة حرجية وقد مر على وفاته ما يزيد عن 24ساعة.

وبحسب المعلومات قام وكيل النيابة محمد حميدان باجراء كشف على موقع الجثة وبعدها امر بنقلها الى مشفى بيت لحم الحكومي ومن ثم الى الطب العدلي للتشريح في ابوديس، مؤكدا ان فريق التحقيق انتقل الى مسرح الجريمة وهو عمارة سكنية لاستكمال التحقيقات في كيفية القتل .

واكد ان التحقيقات لازالت مستمرة لاستكمالها ولمعرفة سبب القتل واحالة المتهم والدعوى الجنائية الى المحكمة المختصة لاجراء محاكمة حسب الاصول للمتهم.

بدورها قال بيان للشرطة انها الشرطة االقت فجر اليوم القبض على شخص بتهمة قتل والده حسن محمد حمامره 48 عام في بلدة حوسان غرب بيت لحم،

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة المباحث العامة تلقت مساء أمس بلاغا من مواطن من بلدة حوسان يفيد بفقدان شقيقه وابنه، وفيما بعد تلقت اشارة أن مجموعة عمال عثروا على بطاقة شخصية تعود لحسن حمامرة وملابس بحجمين مختلفين عليها آثار دماء في حرش اشجار قريب من ما يسمى بمستوطنة (موفي بيتار) المقامة على أراضي بلدة حوسان قضاء محافظة بيت لحم،

وأضاف البيان أن الشرطة باشرت بسلسلة إجراءات من البحث والتحري وتمكنت من تحديد مكان الابن المفقود وإحضاره إلى مديرية شرطة محافظة بيت لحم ، و الذي اعترف انه قام بارتكاب جريمة قتل والده طعنا بالسكين في منطقة البطن قبل يومين في منزل له قيد الإنشاء في بلدة حوسان اثر مشادة كلامية بينهما ،

وأشار البيان الى أن المتهم اعترف بقيامه بنقل جثة والده وإلقائها في منطقة أحراش داخل الخط الأخضر و إلقاء بطاقة هويته وملابس له ولأبيه مدرجة بالدماء في مكان آخر من نفس الأحراش.

وأضاف البيان أن الشرطة رافقت وكيل نيابة بيت لحم و المتهم إلى مكان الجثة وتبين بأنها شبه متحللة مما استدعى الشرطة لنقلها إلى ثلاجة الموتى في مستشفى بيت جالا الحكومي، وما زالت التحقيقات مستمرة في القضية .