الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد السباحة يتفقد اندية السباحة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 16/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 11:13 )
بيت لحم - معا : قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة و الرياضات المائية فواز زلوم وعدد من الأعضاء بزيارة تفقدية لأندية بيت لحم التي تهتم برياضة السباحة بهدف الاطلاع على أوضاعها و النشاطات الموجودة فيها .

أولى الزيارات كانت لنادي ديار بيت لحم حيث التقى زلوم بمدير النادي رامي خضر والذي أبدا سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على أهمية هذه الخطوة لما سيكون لها من اثر ايجابي على رياضة السباحة من خلال الاطلاع على مشاكل و هموم الأندية و ما تحتاجه لتطوير هذه الرياضة ، رئيس الاتحاد بدوره وفي كلمة مقتضبة شكر القائمين على النادي و اهتمامهم بالفئة الأكبر على الساحة الفلسطينية وهم الفئة الشابة متمنيا لهم التوفيق فيما يقدموه بهدف النهوض بالرياضة الفلسطينية بشتى أشكالها و رياضة السباحة بشكل خاص .

بعدها توجه زلوم و الوفد المرافق إلى نادي دلاسال بيت لحم وكان في استقبالهم رئيس النادي نضال أبو عياش و عدد من أعضاء النادي و تم التباحث ومناقشة سبل الرقي برياضة السباحة و الاستماع للعقبات التي يواجهها النادي و السباحين .
|179176|
وفي ذات السياق زار الوفد جمعية الشبان المسيحية – بيت ساحور - والتقى السيد ميشيل عصفور و السيد إبراهيم الأطرش الذي بدوره أطلع وفد الاتحاد على النشاطات الحالية في المؤسسة .

و في ختام الزيارة تحدث زلوم ناقلا تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية و الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لكل الأندية التي تخدم الرياضة الفلسطينية داعيا الجميع للعمل على رفد رياضة السباحة بالفئات العمرية الصغيرة والرقي بها ليعتمد عليها في المنافسات الخارجية القادمة .

يذكر أن هذه الزيارة تعد بداية لسلسلة من النشاطات التي سيقوم بها الاتحاد على مدار الفترة القادمة بهدف زيادة التواصل بين الأندية و اتحاد السباحة ، واطلاعهم على أخر التحضيرات لبطولة فلسطين و المزمع عقدها ابتدءا من الشهر القادم .