الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرب صندوقة يفك ارتباطه بنادي بيتللو

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 11:30 )
القدس- معا- قدري سلامة- أكد المدرب أيمن صندوق أنه فك ارتباطه رسمياً بنادي بيتللو وبالتراضي ، وجاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مع الهيئة الإدارية قبل عدة أيام، حيث تفهمت إدارة النادي الأسباب التي دفعته لترك الفريق .

وقال صندوقة : التجربة التي قضيتها في بيتللو كانت ناجحة ، ووجودي على رأس الجهاز الفني للفريق كان شرف كبير بالنسبة لي خاصة أنني قضيت عامين في تدريب الفريق ونجحنا سوياً بالصعود إلى مصاف دوري الدرجة الأولى الاحتراف الجزئي .

وأضاف: خلال الموسم المنصرم وخلال مرحلتي الذهاب والاياب تقدمت مرتين باستقالاتي للهيئة الإدارية والتي كانت كل مرة ترفض طلبي ، وقال ان ترك لفريق بيتللو لم يأتِ نتيجة لأي خلاف مع الهيئة الإدارية ، ومؤكداً أن سعيه لخوض تجربة تدريبية جديدة مع نادٍ آخـر كان الدافع وراء تركه لتدريب الفريق

وأوضح صندوقة أنه وبالرغم من رحيله عن نادي بيتللو ستيقى العلاقة التي تربطنه بأهل البلدة وبمسؤولي الفريق متينة وستبقى تسودها المحبة والاحترام وذلك من خلال المعاملة الحسنة والأخوية التي كانوا ولا زالوا يتعاملون بها .

وفي ختام حديثه تمنى صندوقة التوفيق لنادي بيتللو في قادم الأيام ، مشيراً إلى أن إدارة نادي بيتللو بشكل عام والفريق بشكل خاص قادرون على نسيان الماضي والتطلع إلى الأمام والصعود مرة ثانية للدرجة الأولى ومن ثم مغازلة المحترفين .

وفي السياق ذاته أكدت إدارة نادي بيتللو على عمق العلاقة التي تربطها بالمدرب صندوق وأنها وافقت على طلب فك ارتباطه رسمياً ، ومتمنيين في ذات الوقت التوفيق للمدرب ، مقدمين جزيل شكرهم له على ما قدمه للفريق طيلة الفترة التي قضاها معهم .

ومن الجدير ذكره أن صندوقة استلم تدريب الفريق منذ عامين واستطاع خلال فترة وجيزة أن ينقل الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى -الاحتراف الجزئي- ولقبَ وقتها " بالحصان الأسود" على الأداء القتالي والروح الجماعية التي تحلى بها الفريق ، الا أن بيتللو تراجع في الموسم الماضي ليهبط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية .