الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الفارعة الشبابي يختتم بطولته الكروية الاولى

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 11:49 )
طوباس- معا- اختتم نادي الفارعة الشبابي يوم السبت بطولة خماسيات كرة القدم والتي اقامها في مدرسة بنات واد الفارعة وامتدت لمدة اربعة ايام.

فبحضور حسن ابو العيلة امين سر حركة فتح اقليم طوباس و تحسين الحمود مدير الشركة العالمية للتامين و حسين الحمود رئيس المجلس القروي ومحمد صلاحات امين سر حركة فتح في وادي الفارعة وحشد كبير من اهالي الفارعة، اجريت مباريتين جمعت الاولى فريق الشهيد منير بلاطية وفريق الشهيد طارق درواشة لتحديد المركزين الثالث والرابع، والتي استطاع من خلالها امين الكيلاني قيادة فريقه للفوز بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف واحد .

وفي المباراة النهائية والتي جمعت فريق الشهيد مهند صلاحات بفريق الشهيد محمد بلاطية، استطاع المدرب نايف الحمود السيطرة على بداية مجريات المباراة واستطاع فريقه احراز الهدف الاول والذي حافظ عليه بكل قوة رغم كل السبل التي استخدمها ارقم زيد مدرب فريق الشهيد محمد بلاطية، ليتوج فريق الشهيد مهند صلاحات بالمركز الاول عن جدارة واستحقاق، ويتوج لاعبه احمد باسل بكأس الهداف.

قاد البطولة طاقم اشراف وتحكيم مميز مكون من حمام محمد حمام وشكري الجراعي واحمد وائل جمعه ومحمد احمد صلاحات.

وفي نهاية البطولة قدمت لجنة التكريم الكؤوس والمداليات على الفرق واللاعبين، وقدمت حركة فتح دروعا تقديرية للفرق المشاركة.

وباسم نادي الفارعة الشبابي شكر فادي علان كل من ساهم في انجاح هذه البطولة من لاعبين ومشرفين وداعيمن واهالي، واكد ان هذه البطولة هي انطلاقة للمزيد من النشاطات والبرامج الشبابية القريبة.