الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية تستضيف مدرب المنتخب الاردني لكرة السلة في يومين تدريبيين

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 12:24 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية - استضافت سرية رام الله الاولى مدرب المنتخب الوطني الاردني لكرة السلة الاميركي تاب بالدوين لمدة يومين في مقر السرية برام الله من اجل اعطاء محاضرات وتدريبات نظرية وعملية للاعبي ومدربي السرية صغارا وكبارا ذكورا واناثا.

وباشر المدرب الاميركي بالدوين تدريباته امس الاحد عقب وصوله رام الله مباشرة, وركز على العديد من الامور الهامة للاعب السلة اثناء المباريات من خلال الشرح المعمق لكيفية الاداء والتمرير السليم على السلة وللزملاء في الملعب, كما شرح العديد من المهارات الفنية للاعبين اثناء المباريات, وكيفية التعامل مع الخصم.

واكد يوسف حبش رئيس الدائرة الرياضية في السرية على ان استقدام مؤسسته لهذا الخبير السلوي جاء من اجل افادة اللاعبين واللاعبات في الكرة البرتقالية في جميع الامور المتعلقة باللعبة, كون السرية دائمة التواصل مع المدربين والخبراء في عالم كرة السلة لافادة اكبرعدد من اللاعبين من خلال هذه المحاضرات وهذا الدرس التدريبي العملي والنظري,وكونه يدخل ضمن استراتيجية السرية للسنوات المقبلة.

واضاف حبش ان سياسة السرية تقوم على التعاقد والاتفاق مع مثل هؤلاء الخبراء لمواكبة التطورات والتغييرات التي تحصل دائما في مجمل الالعاب الرياضية ومنها طبعا كرة السلة , والتي هي بحاجة للمتابعة الحثيثة كمدربين ولاعبين وحكام واداريين واعلاميين من اجل التعرف على كل جديد وتعلمه وزرعه في مواهب لاعبينا القادمة.

وختم حبش حديثه بالقول ان مدة زيارة مدرب المنتخب الاردني ستكون يومين على ان يغادر فلسطين يوم الثلاثاء عائدا الى العاصمة الاردنية عمان.

وكانت ادارة السرية قد ارسلت دعوة رسمية للمدرب الاميركي " مدرب المنتخب الاردني لكرة السلة تاب بالدوين " لزيارة فلسطين واعطاء محاضرات وتدريبات لمدربي ولاعبي السرية ولاعباتها.

وكان استقبل المدرب الاميركي بالدوين على استراحة اريحا يوسف حبش رئيس الدائرة الرياضية بالسرية وابراهيم حبش رئيس كرة السلة فيها.