الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثوذكسي رام الله يستضيف بيرزيت في مباراة سلوية تدريبية

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 12:33 )
رام الله- معا- استضاف فريق ارثوذكسي رام الله امس نادي بيرزيت في مباراة تدريبية بكرة السلة استعدادا لبطولة التضامن السلوية التي تنطلق يوم الاثنين في بيت لحم, حيث كان في استقبال وفد بيرزيت عيسى حلوة رئيس الدائرة الرياضية بالنادي الارثوذكسي وبسام الرنتيسي المشرف الرياضي.

واكد الفريقان على ديمومة التواصل بينهما لما يخدمها بكرة السلة، ولزيادة الالفة والمحبة بين الاندية واللاعبين والذي يؤدي الى رفع المستوى لكرة السلة في النهاية.

واكد جورج السكاكيني مدرب ارثوذكسي رام الله ومعتز ابو دية مدرب بيرزيت مدرب المنتخب الوطني على اهمية اللقاءات الودية والحبية والتدريبية بين الاندية من اجل زيادة التواصل بينهما والتعاون المشترك في خدمة الناديين رياضيا واجتماعيا.

واضافا ان هذه المباراة التدريبية تأتي في اطار التعاون واستعدادا للبطولات القادمة وبالذات بطولة التضامن السلوية، وللوقوف عن كثب على استعدادات اللاعبين الفنية والبدنية ومكامن الضعف والقوة بكل فريق وتدارك الاخطاء وتجربة اكبر عدد منهم لوضع التشيكلة الامثل في البطولات والمباريات الرسمية المقبلة.

وانتهى اللقاء التدريبي بفوز ارثوذكسي رام الله على بيرزيت ب 86 نقطة مقابل 79.

قاد اللقاء محمد عساف ورامي عازر, وبرز من رام الله امين سلمان ومهدي الطويل ورائد جاسر ووسيم مسك والاجنبي جستن فيما برز من بيرزيت الاجنبي جيف واحمد ياسر.|179332|