الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة مشتركة للقدس للمستحضرات الطبية وجمعية امراض الجهاز الهضمي

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 15:24 )
بيت لحم- معا- قامت جمعية أمراض الجهاز الهضمي الفلسطينية و بالتعاون مع شركة القدس للمستحضرات الطبية بعقد محاضرة علمية في فندق قصر جاسر - بيت لحم بعنوان Caustic Ingestion .

وألقى الدكتور رائد الطيطي -اختصاصي الأمراض الباطنية و الهضمية المحاضرة بحضور رئيس الجمعية الدكتور ياسر أبو صفية- اختصاصي الأمراض الباطنية والهضمية ,و حضر المحاضرة عدد من أطباء الخليل و بيت لحم و فريق التسويق لشركة القدس للمستحضرات الطبية.

بدوره، قدم الدكتور الصيدلاني معين عليوي مدير تسويق شركة القدس للمستحضرات الطبية محاضرة عن مستحضر بانتوفير, مشيرا إلى أن مستحضر بانتوفير هو مستحضر جديد قد طرحته شركة القدس مؤخرا في الأسواق وهو من المستحضرات المثبطة لحمض المعدة المشهورة عالميا لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي منها الارتداد المعوي المريئي, قرحة المعدة و ألاثني عشر لعلاج جرثومة المعدة وألاثني عشري, والحماية من الأعراض الجانبية لأدوية مسكنات الألم على المعدة.

ومن الجدير بالذكر أن مستحضر بانتوفير من المستحضرات الحديثة في العالم و يتميز عن باقي المستحضرات في السوق بطول فترة عمله و عدم تداخله مع أدوية الضغط , القلب, السكري, ومميعات الدم مثل اسبرين وكلوبيدوجريل, بالإضافة إلى تفوقه عن غيره بالسيطرة على الأعراض الليلية للارتداد المعوي المريئي.