الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

10 حكام يجتازون امتحان الشارة الدولية لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 17:50 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- استلم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اسماء الحكام الفلسطينيين الذين اجتازوا امتحان الشارة الدولية للتحكيم حيث حقق الحكام الفلسطينيين انجاز كبير بالمقارنة مع الدول العربية بنجاح عشر حكام وحصولهم على الشارة الدولية بالتحكيم.

اعلن رضوان الشريف مسير شؤون اتحاد الطاولة في الوطن ومشرف امتحان الشاره الدولية في فلسطين ان اتحاد الطاولة الفلسطيني حقق انجازا كبيرا وغير مسبوق محليا وعربيا باجتياز عشرة حكام من فلسطين بعد تقديم امتحان الشاره الدولية الشهر الماضي بنجاح والذي اقيم في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

واشار الشريف الى ان هذا الانجاز والذي يسجل لصالح كرة الطاولة الفلسطينية لان ارتفاع مستوى التحكيم يعني ارتفاع مستوى اللعبه في الوطن وباصولها العلمية الفنية الصحيحه.

وعبر اتحاد اللعبة عن فرحته بهذا الانجاز الكبير، وان اتحاد الطاولة سينظم حفل تكريم لحكامنا الناجحين وبالتزامن مع حفل تكريم المدربين والمدربات الذين اجتازوا ايضا دورة التدريب وحصلو على شهادة التدريب للمستوى الاول.

وشكر رضوان الشريف اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب والسفير خالد اليازجي وداود متولي مسؤول الاتحادات الرياضية في اللجنة الاولمبية على جميع التسهيلات لاقامة امتحان الشارة الدولية في مقر اللجنة الاولمبية.

كما شكر الشريف احمد الجوابره امين سر الاتحاد في فلسطين على تواصله مع حبيبه بيسك سكرتيرة الاتحاد الدولي ورفع الاستمارات الخاصة لجميع خكام فلسطين والذي بلغ عددهم 25 حكما وعبر البريدين الالكتروني والجوي.

اما اسماء الحكام الذين اجتازوا امتحان الشاره الدولية بنجاح وهم: حامد عيايده، نائل سنقرط، يوسف البطران، جمال المغربي، عماد الحسيني، محمد سمحه، راني عصفور، اكرم سعد الدين، ابراهيم صوان، وسمير ياسين، وجميعهم من محافظات الضفة الغربية.

وتمنى الشريف لحكامنا الفلسطينيين التوفيق والنجاح وتمنى للذين لم يحالفهم الحظ النجاح في اجتياز الامتحان في السنه القادمة.