الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حمايل يستقبل وفدا من البنك التجاري الأردني

نشر بتاريخ: 19/06/2012 ( آخر تحديث: 19/06/2012 الساعة: 14:21 )
بيت لحم- معا- استقبل محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل في مقر المحافظة وفدا من البنك التجاري الأردني ممثلاً بـ ديانا بعبيش مديرة فرع بيت لحم وعنان الجيوسي رئيس مراقبة الائتمان الإدارة الإقليمية ناقلين للمحافظ رسالة المدير الإقليمي ناجي الرداوي الهادفة للتعاون والتشبيك بما يخدم مصلحة المواطن ويساهم في تطوير المنشات الاستثمارية بمختلف أشكالها .

جاء ذلك في سياق البحث عن آفاق التعاون المشترك مع القطاع الخاص للنهوض بالحركة الاقتصادية في المحافظة وقد حضر اللقاء كل م فؤاد سالم مدير عام المحافظة ود. لؤي زعول مدير دائرة الشباب والثقافة.

وتحدث حمايل عن الدور الايجابي الذي تلعبه المؤسسات الخاصة في تحريك العجلة الاقتصادية في المنطقة وأشاد بشكل خاص بدور البنك التجاري والمؤسسات الاقتصادية و الاستثمارية الأخرى في دعم التطور الفلسطيني وما تقدمه من خدمة متميزة للمواطنين تهدف إلى الرقي بواقع اقتصادي متقدم وما تساهم به هذه المؤسسات في تخفيف من أزمة البطالة عبر خلق فرص عمل للمصنفين ضمن برامج البطالة عبر برامج التمويل والتشغيل لديهم كلا على حده.

وأشار حمايل أن الهدف الرئيس من هذه اللقاءات يأتي في سياق البحث الجاد والاهتمام الحقيقي للمحافظة بكافة شرائح البطالة والعاطلين عن العمل وأيضا الفئات الأخرى ذات الدخل المحدود.

وتحدثت بعبيش عن البرامج التمويل المختلفة لدى البنك التجاري الأردني واستعداد البنك للتعاون في إنجاح مختلف المشاريع الاستثمارية بمختلف مستوياتها التمويلية على أمل خلق حالة من التشبيك مع المجتمع المحلي و في سياق باب المسؤولية الاجتماعية.

واعتبر سالم أن هذا اللقاء جاء ليكمل رسالة المحافظة في خدمة الوطن والمواطن عبر الفعاليات الهادفة للحد من البطالة في المحافظة مشيدا بدور كافة المؤسسات الداعمة لهذه الرسالة.