الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طوباس تكرم الطالبات الفائزات في الاولمبياد المدرسي الرابع

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 09:46 )
طوباس- معا- كرّمت مديرية التربية والتعليم طوباس الطالبات الفائزات في الاولمبياد المدرسي الرابع في مبحثي العلوم والرياضيات، حيث استقبل مدير التربية والتعليم أ.محمد زكارنة في مكتبه الطالبة نور منجد دراغمة الحاصلة على المرتبه الاولى في العلوم للصف العاشر على مستوى الوطن والطالبة هناء خير الدين محمد بني عودة والحاصلة على المرتبه الثالثة في الرياضيات للصف التاسع، وبحضور النائب الاداري أ. سائد قبها والنائب الفني أ مهدي حسون وعدد من رؤساء الاقسام في المديرية ومديرة مدرسة بنات طوباس الاساسية جميله مدارسي ومعلمة العلوم رجاء دراغمة ومديرة مدرسة بنات طمون الاساسية الثانية نجاح جاد الله ومعلمة الرياضيات بيان بشارات تم تكريم الطالبتين بشارات ودراغمة.

واعربت الطالبتان عن شكرهن لمعلماتهن ولمديرة المدرسة وكل من ساهم في هذا الفوز.

من جهتها قالت الطالبة نور دراغمة "كنت أعِدُّ الدقائق وأنا انتظر النتيجة وأنا متأكدةً من الفوز وفرحت كثيرا عندما اعلمتني المديرية بالنتيجة ولذلك اشكر كل من منحني الفرصة ان اكون متميزة وقدّر امكانياتي ودعمني وكرمني".

من جهته أعرب زكارنة عن سروره وافتخاره بهذا الفوز في هذه المسابقة الكبيره على مستوى الوطن وقال موجها كلامة للطالبتين "كانت محافظة طوباس فخورة بما حصدتن وهي المديرية الصغيرة عددا والكبيرة بأبنائها وإمكانياتها".

وأضاف "الكل يشهد بانجازاتنا بهذه المحافظة سواء بالثانوية العامة او بهذه المسابقات "وطلب منهن ومن كل المعنيين في المديرية وخاصة قسم الاشراف والمعلمات ايصال تجربتهن الى الطالبات والمجتمع التربوي الفاعل ليعرف كل واحد دوره لدفع مسيرة التفوق والإبداع والتميزالى الامام لافتا انه، لن يتم ذلك الا بوجود طلبة مبدعون مما يساعد هم في صقل شخصيتهم وتحديد مستقبلهم ، وتمنى ان تتضافر كل الجهود لتنفيذ ذلك".