الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الفارعة يستضيف وفد رياضي أمريكي متخصص

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 10:38 )
طوباس- معا- رائد جعايصة- احتضنت قاعة مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة يوما رياضيا لأشبال وزهرات مخيم الفارعة وذلك بحضور وفد رياضي أمريكي متخصص بكرة السلة والذي زار مخيم الفارعة والتقى مع الفعاليات الرياضية والشعبية في المخيم وكان في الاستقبال كلا من طالب عبد الهادي رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي ورائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية في مركز صلاح خلف واحمد سعيد مدرب فريق مركز شباب الفارعة.

وكان الوفد الأمريكي الذي يضم 25 مدرب ومدربة متخصصين بكرة السلة قد اشرف على اليوم الرياضي المفتوح والتدريبي لما يزيد عن 100 مشارك ومشاركة من الأشبال والزهرات وتم تدريبهم على العديد من المهارات في كرة السلة و تمارين بدون كرة و تمارين مع الكرة وتمارين للدفاع وأخرى للهجوم إضافة إلى تمارين على التصويب بأنواعه.
|179609|
وشارك الأطفال والزهرات بحماسة واندفاع مع المدربين رغم حرارة الجو التي كانت تعصف بالصالة المغلقة.

واختتم اليوم الرياضي بتدريب مكثف للفريق الأول في مركز شباب الفارعة قام به المدرب المشهور Dennis بحيث تم تدريبهم على بعض الخطط المهمة في كرة السلة وطريقة الإدخال من تحت السلة ومن الجنب إضافة إلى التصويب من تحت السلة وغيرها من الحركات الفنية.

ورغم الفترة الزمنية القصيرة التي قضاها اللاعبين مع المدربين إلا أن هذه التمرينات تركت اثر كبير بين اللاعبين وفي نهاية اليوم الرياضي الذي تخلله وجبة غداء قام طالب عبد الهادي رئيس الهيئة الإدارية واحمد سعيد مدرب الفريق الأول بتقديم درع تقديري للوفد الضيف تقديرا لهم ولدورهم في دعم الحركة الرياضية ومشاركة أبناء مركز الفارعة في اليوم الرياضي المفتوح.

وقام المدربين والمدربات الأمريكان بتوزيع الشهادات والميداليات والعلم المزدوج الفلسطيني والأمريكي على المشاركين والمشاركات في اليوم الرياضي المفتوح إضافة إلى توزيع الكرات الرياضية والتيشرتات على اللاعبين.|179610||179611|