الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة تركية تتعهد بدعم مشروع "السلطان عبد الحميد" الرياضي

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 17:05 )
غزة- معا- مهند دلول- أجرى وفد من مؤسسة ” تيكا ” التركية, زيارة تفقدية إلى مقر ملعب نادي الهلال الرياضي الجديد الواقع في منطقة محررة نيتساريم, وذلك لمتابعة الخطوات الأولى لبدء إنشاء مشروع "السلطان عبد الحميد الثاني".

وأبدى وفد مؤسسة ” تيكا ” التركية, إعجابه الشديد بإطلاق اسم السلطان عبد الحميد على مشروع نادي الهلال الرياضي, مؤكدين على عمق العلاقة التي تجمع الشعب الفلسطيني بشقيقه الشعب التركي.

وقدم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة شرحاً مفصلاً عن المشروع, وطموحات نادي الهلال الرياضي في بناء تربة خصبة لإطلاق عالم الاحتراف الرياضي في قطاع غزة بما يضمن تحقيق نقلة نوعية للرياضة في المنطقة.

وتسلم وفد المؤسسة التركية تقريراً مفصلاً عن التكلفة المالية لمشروع نادي الهلال الرياضي, حيث تعهد مسئولو "تيكا" بتقديم الدعم اللازم للبدء بإطلاق المشروع ووضع اللبنات الأولى والأساسية لتحويل الفكرة إلى واقع يخدم المجتمع الفلسطيني ورياضته المحلية, حيث حدد الوفد التركي المرحلة القادمة موعداً لتقديم الدفعة الأولى من الدعم للبدء بتنفيذ مشروع نادي الهلال الرياضي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي بدأ فعلياً بوضع اللبنات الأولى لمشروعه الكبير, من خلال تعشيب ملعبه الجديد في محررة نيتساريم, حيث بدأ الفريق الأول في النادي بقيادة مديره الفني محمود المزين خوض تدريباته تحضيراً لاستئناف بطولة الكأس على أرضيته المعشبة.