الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطل ثائر أحمد المرقطن يتزين ببرونزية غرب آسيا في الكراتيه

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 21:02 )
السعودية - معا - حصلت فلسطين على ميدالية برونزية في بطولة غرب آسيا في الكراتيه، التي تقام منافساتها في المملكة العربية السعودية، حيث حصل البطل ثائر أحمد المرقطن على المركز الثالث في فئة الكاتا.

واعتلى البطل المرقطن منصات التتويج مرتدياً العلم الفلسطيني ليعلن عن وجود فلسطين بقوة في هذه البطولة الإقليمية الهامة، محققاً إنجازاً فردياً يحسب له، ولمنتخب فلسطين، الذي تقدم قليلاً على ترتيب المشاركين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحقق فيها البطل ثائر المرقطن إنجازاُ في الكراتيه، فهو معتاد على تحقيق البطولات المحلية والإقليمية.

ويشارك منتخب فلسطين في بطولة غرب آسيا بأربعة لاعبين في الكاتا والكوميتيه، ولكن البطل ثار أحمد المرقطن تمكن من إبهار لجنة التحكيم بأدائه المتميز، وحصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة.

وكان البطل المرقطن حصل على لقب بطولة فلسطين في أكثر من مرة في فئة الكاتا، رغم صغر سنه، ويشرف على تدريب البطل المرقطن، والده البطل أحمد المرقطن مدرب نادي شباب ترقوميا في الكراتيه.

وأهدى البطل هذا الإنجاز الكبير إلى الشعب الفلسطيني وقيادته، وإلى الأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال، وإلى شهدائه وجرحاه.