الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تهدي افتتاح مقرها الجديد في الخليل لروح ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 21/06/2012 ( آخر تحديث: 21/06/2012 الساعة: 12:52 )
الخليل -معا- احتفلت نقابة المهندسين يوم أمس بإفتتاح مقر النقابة _ فرع الخليل بحضور وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي ونقيب المهندسين المهندس أحمد إعديلي ورئيس نقابة فرع الخليل الدكتور اسحق سدر والمهندس اسامة القواسمة ممثل شركة الوطنية موبايل وعدد كبير من مدراء ورؤساء الدوائر والوزارات الرسمية والأهلية والإعلامية في محافظة الخليل غضافة الى مهندسي المحافظة وعائلاتهم .

وإفتتح الإحتفال بآيات عطرة تلاها المهندس أديب النتشة ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والسلام الوطني .

وأفتتح د. م. اسحق سدر الإحتفال بكلمة رحب فيها بالحضور شاكراً لهم مساهمتهم في انجاح انشاء مقر النقابة وشدد على ضرورة تفعيل مركز تدريب المهندسين في مقر الفرع .

ثم عبر نقيب المهندسين المهندس احمد اعديلي عن إعجابه بمقر النقابة، واشار الى أن هذا الإنجاز جاء نتاجاً لعمل تراكمي من خلال تضافر جهود جميع المجالس واللجان المتعافبة على النقابة ، ثم تلى ذلك كلمة شركة الوطنية موبايل راعي الإحتفال ألقاها المهندس اسامه القواسمة ناقلا تحيات إدارة الشركة، مؤكداً على حرص الشركة على العمل جنباً الى جنب مع كافة أطياف المجتمع من أجل البناء والتطوير مشيداً بالإنجازات الهامة لنقابة المهندسين كما أشار الى استعداد شركة الوطنية موبايل للتعاون مع نقابة المهندسين في كافة أعمالها المستقبلية .

أما الدكتور رفيق الجعبري فقد عبر في كلمته عن إعتزازه بإنتمائه لنقابة المهندسين وعن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعتبر مفخرة للمحافظة .

فيما اشار الدكتور المهندس خالد القواسمي وزير الحكم المحلي الى أن الحكومة تقف جنباً الى جنب مع نقابة المهندسين في تطبيق تطلعاتها وإنجازاتها وأنه سعيد جداً بهذا الصرح الشامخ كما أشاد بدور نقابة المهندسين في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية المستقلة مؤكداً على أن الخليل هي بوابة القدس، متمنياً الإحتفال بإفتتاح مقر نقابة المهندسين في عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة القدس الشريف في القريب العاجل .