الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يترأس اجتماع لجنة السير بالمحافظة

نشر بتاريخ: 21/06/2012 ( آخر تحديث: 21/06/2012 الساعة: 13:59 )
طوباس- معا- تراس محافظ طوباس والاغوار الشمالية مروان طوباسي صباح اليوم الاجتماع الدوري للجنة السير بالمحافظة وذلك بحضور اعضاء اللجنة والمستشار القانوني بالمحافظة ا.محمود الملاح.

وتركز محور الاجتماع حول اللوحات الاعلانية التي قامت البلدية بنصبها في مدينة طوباس وعلى مداخلها والمراسلات الخاصة بها.

حيث تلى المحافظ طوباسي مجموع من المراسلات والاعتراضات على اماكن تواجد بعض اللوحات الاعلانية والتي اشير من خلالها بوجود مخالفات تعيق حركة المواطنين وتشكل خطورة في مرور المركبات.

واكد المحافظ طوباسي على ضرورة اشراك لجنة السير باي تغيير يطرا على تحويلات الطرق والجزر عند المفترقات وعلى اماكن وضع تلك اللوحات حتى يتسنى للجنة السير اتخاذ المناسب ضمن صلاحياتها تطبيقا لمبدا العمل التكاملي في عمل مؤسسات المحافظة .

كما دعا المحافظ طوباسي الى العودة الى لجنة السير صاحبة الاختصاص قبل ان يتم تنفيذ اي عمل يختص بالمرور والسير للخروج بصيغة توافقية تلتئم والقوانين والصلاحيات المخولة لها وتاخذ بعين الاعتبار المصلحة العامة لتطوير البينة التحتية للشوارع والارصفة.

وطالب المحافظ طوباسي اعضاء لجنة السير بضرورة الاسراع في الاجابة على الملاحظات التي وردت في تقرير المجلس الاعلى للمرور.

وفي وقت لاحق، استقبل المحافظ طوباسي لجنة تسير اعمال نادي طوباس الجديدة والتي تشكلت اثر استقالة الهيئة الادارية ولمدة ثلاثة اشهر لحين اجراء انتخابات جديدة حسب القوانين والانظمة الداخلية للنادي والقانون العام المختص بعمل الجميعات والنوادي .

ودعا المحافظ طوباسي، اللجنة الى العمل على تطوير وتحسين الاوضاع الادارية والمالية للنادي والبناء على ما تم انجازه من قبل الهيئة الادارية السابقة من اجل النهوض بالواقع الرياضي للمحافظة التي اثبتت وجودها على خريطة الرياضة الفلسطينية في السنوات الاخيرة .

وقدمت اللجنة عدة مطالب تتلعق بازمتها المالية و توفير الدعم اللازم حتى يستطيع النادي الوقوف على قدميه مجددا بعد ازمته المالية الاخيرة ، مثمنين الدعم الذي تقدمه المحافظة واهتمامها بما الت اليه امور النادي مؤخرا.