الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تدين الاعتداء على أمجد أبو رعد رئيس نقابة الموظفين في نابلس

نشر بتاريخ: 11/01/2007 ( آخر تحديث: 11/01/2007 الساعة: 13:19 )
نابلس- معا- دانت حركة المقاومة الاسلامية حماس حادث الاعتداء على رئيس نقابة الموظفين فى نابلس، ونفت ما وجه لها من اتهامات واكاذيب باطلة في انها قامت بالاعتداء على أمجد أبو رعد رئيس نقابة الموظفين في نابلس.

جاء ذلك في بيان للحركة وصل "معا" نسخة منه، قالت فيه : " اننا في حركة حماس ننفي علاقتنا بالاعتداء على الاخ ابو رعد، والذي حدث كان عبارة عن مشكلة شخصية تم حلها بالاطار العائلي".

وأكدت حماس ان توجيه الاتهامات لها في هذا الموضوع، يأتي تأجيجا للامور وافتعالا للمشاكل، والصاقا للتهم بالحركة.

وأضافت الحركة : "واننا لنستغرب من تصريحات الناطق باسم الشبيبة الفتحاوية، عندما يتهم حماس كذبا وزورا ويلصق بها الاتهامات والاوصاف الغريبة والعجيبة، ثم يدعي حرصه وتمسكه بالوحدة الوطنية والذي يتعارض مع ما جاء من تصريحاته واتهاماته بكلمات بعيدة عن الصحة والمنطق"، وشككت حماس بهذه التصريحات التي توحي بالريبة على حد تعبيرها.

وقالت في بيانها: " ان من اراد الوحدة الوطنية عليه ان يتحرى الحقيقة ولا يتطرق الى تصريحات من شأنها توتير الاوضاع الداخلية، وجر الشارع الى صراعات نحن في غنى عنها في هذا الوقت العصيب والذي تسعى فيه الجهود لحقن الدماء وصون الوحدة الوطنية، والشارع الفلسطيني الذي نبذ كل مظاهر الفلتان الامني يعرف الحقيقة جيدا، حقيقة من يقوم بالاعتداء على الافراد والمؤسسات، ويعرف حقيقة مواقف حماس".

كما دعت الحركة الى عدم تحويل مسارات الخلافات لخدمة افكار ومصالح شخصية وفئوية، وناشدت كافة ابناء الشعب الفلسطيني الى الاحترام المتبادل ونبذ كل اشكال الفلتان الامني وتعميق العلاقات الاخوية بين ابناء الشعب الواحد في مواجهة الاحتلال.

واكدت الحركة على شعار الوحدة الذي ترفعه قول وفعل وواقع، وانه لا حاجة من طرفها الى ان تكرر ما هو واقع فعلا على الارض من حرصها على وحدة الشعب الفلسطيني وصون دمه وممتلكاته، وفق البيان.