السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تعقد مؤتمرا حركيا لها في منطقة جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 11/01/2007 ( آخر تحديث: 11/01/2007 الساعة: 17:28 )
نابلس- معا- عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مؤتمر منطقة جنوب نابلس، والذي تتشكل عضويته من الاعضاء المنتخبين في المؤتمرات المحلية لمنظمات الجبهة في جنوب نابلس، بحضور 42 عضوا من أصل 52 .

وافاد مراسلنا ان المؤتمر ناقش التقرير التنظيمي والجماهيري الذي قدمه عمر شفيق، سكرتير المنطقة وخطة العمل التي قدمها محمد دويكات سكرتير منظمة بيتا، والتي تمحورت حول تطوير الدور الجماهيري والاجتماعي لقطاعات الشباب والنساء والعمال.

وحيت ماجدة المصري عضو المكتب السياسي، وأمينة سر الجبهة الديمقراطية في محافظة نابلس، في كلمة الافتتاح أعضاء المؤتمر وثمنت الجهود التي بذلت من أجل إنجاز المؤتمرات المحلية وصولا لمؤتمر منطقة الذي يأتي تتويجا لعملية تنظيمية هامة في إطار التقييم الشامل الذي تجريه الجبهة في جميع منظماتها لرسم اتجاهات وخطط العمل المستقبلية وتجديد الهيئات عبر العملية النتخابية الجارية من أدنى إلى أعلى، على حد تعبير البيان.

وحيا المؤتمرون الجهود التي بذلتها الجبهة من اجل صوت الوحدة الوطنية ووقف الاقتتال الداخلي والذي يدعو الى تشكيل حكومة الوحدة الوطنية واعادة بناء منظمة التحريرالفلسطينية على قاعدة برنامج سياسي موحد باعتباره طريق الخلاص من الصراع الحالي.

وفي نهاية المؤتمر جرى انتخاب لجنة منطقة الجنوب التي تشكلت من 11 عضوا.