الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير ومؤسسات عين يبرود تطالب بعودة كريم ياسين لرئاسة النادي

نشر بتاريخ: 23/06/2012 ( آخر تحديث: 23/06/2012 الساعة: 14:15 )
رام الله - معا - محمد أبو عرام :طالبت جماهير ومؤسسات بلدة عين يبرود قضاء رام الله بضرورة عودة كريم ياسين الرئيس السابق لنادي اسلامي عين يبرود لرئاسة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وبين عزيز باسم مسؤول تنظيم حركة فتح في عين يبرود بأن النادي بأمس الحاجة للوحدة والتكاتف وعودة المخلصين الى ربوع النادي، مبينا، بأن كريم ياسين يعتبر أحد الركائز الأساسية للنادي، خاصة أنه سبق وان كان لاعبا وفيا في النادي، بالإضافة الى الفترة الذهبية التي استلم فيها ياسين رئاسة الهيئة الإدارية.

وأكد عزيز على أن المرحلة المقبلة تتوجب عودة ياسين الى رئاسة النادي لما يتمتع به ياسين من علاقات اجتماعية واقتصادية ورياضية، فخلال رئاسته للنادي كان النادي يمر في فترة ذهبية وكان منافسا قويا للأندية على مستوى الوطن وحقق العديد من الانجازات.

وبين بأن بلدة عين يبرود بكافة مؤسساتها وقطاعاتها تسعى الى ترميم الأمور داخل أروقة النادي وإعادة الصفوف من أجل العودة وبقوة الى المنافسة وتحقيق الانجاز مؤكدا أن جميع تلك المؤسسات وعلى رأسها حركة فتح وجماهير النادي تطالب بضرورة عودة ياسين لرئاسة النادي.

فيما طالب رئيس مشجعي النادي بضرورة عودة كل المخلصين القادرين على إعادة هيبة النادي الى سابق عهده، وضرورة توافق الجميع وأن تسود اللحمة والعلاقة الطيبة لجميع اللجان العاملة في النادي وأن يكون نادي اسلامي عين يبرود بمثابة الأسرة الواحدة.

ووجهت جماهير إسلامي عين يبرود وحركة فتح ممثلة برئيس التنظيم عزيز باسم دحابره بشكرهم للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم على جهوده المباركة في النهوض بالرياضة الفلسطينية.
وأكدوا جميعا بأنهم يقفون خلف اللواء الرجوب ويؤكدون بيعتهم له.

والجدير ذكره أن رجل الأعمال كريم ياسين يتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.