الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي بطوباس تلتقي اهالي الاسرى

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 03:35 )
طوباس- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس ان قضية الاسرى قضية اساسية يتوحد فيها الشعب الفلسطيني وحركته الوطنية في التصدي لسياسيات وإجراءات المحتل الذي يمهن بممارساته العنصرية اتجاه الحركة الاسيرة التي تجسد وحدتها وصمودها وعنفوانها الثوري وهي تواجه قهر وبطش السجان الاسرائيلي وتنتصر عليه بأمعاء الاسرى وجوعهم.

ودعت الجبهة الى تفعيل المشاركة الشعبية وتوسيعها دعما وإسنادا لنضالات اسرى الحرية في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وطالبت الجبهة بضرورة وضع قضية الاسرى على رأس سلم الاولويات الوطنية واستكمال الجهود باتجاه تدويل قضيتهم والانتصار لحريتهم وحقوقهم التي اقرتها المواثيق والقوانين الدولية.

ودعت الجبهة لفضح ممارسات وسياسات الاحتلال المنافية للأعراف والمواثيق الدولية، حيث تنتهج ما تسمى ادارات السجون سياسات عنصرية وإرهابية بحق اسرى الحرية الذين يشكلون الطليعة النضالية من ابناء الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارات ولقاءات قامت بها الجبهة من خلال وفد قيادي ضم حكم طالب، عضو المكتب السياسي، وموفق دراغمة، سكرتير الجبهة في محافظة طوباس، وعماد اشتيوي، سكرتير الجبهة في محافظة نابلس، وعدد من كوادر الجبهة في فرع طوباس الى منازل معتقلي الجبهة من ابناء المحافظة حيث تم زيارة عائلاتهم وتكريمهم والإطلاع على اوضاعهم ومعاناتهم.

وثمن اهالي المعتقلين هذه الزيارات ، مؤكدين الاستمرار في النضال على ذات الدرب حتى تحقيق اهداف وتطلعات شعبنا الفلسطيني بالحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.