الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب النضال يطلع محافظ جنين على نشاطاته

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 16:22 )
جنين – معا- أطلع وفد اتحاد شباب النضال الفلسطيني أثناء لقاءه محافظ جنين اللواء طلال دويكات ، اليوم ، على النشاطات التي ينفذها في المحافظة . وضم الوفد كلا من سكرتير الاتحاد علاء عبيد ، سائد قلالوة ، وجهاد عطية ورامي نزال .

من جهته نقل عبيد تحيات الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني إلى المحافظ ، مستعرضا أهداف الاتحاد لخلق الشخصية الشبابية الواعية والدفاع عن مصالحه ، وتعزيز الانتماء والعمل الطوعي والتعاون وتوطيد العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي .

كما تطرق عبيد إلى النشاطات التي ينفذها كإقامة الندوات السياسية المتعلقة بالوضع الفلسطيني والنشاطات التي سينفذها خلال شهري حزيران وتموز وتتمثل في تنظيم ندوة سياسية ونشطات رياضية، مشيرا إلى تأسيس جمعية بيت الصداقة الفلسطينية المصرية لتوطيد العلاقة بين الشعبين وتعزيزها عبر تقديم التسهيلات للطلبة الفلسطينيين الراغبين للدراسة في الجامعات المصرية وتبادل الخبرات الأكاديمية .

وقال عبيد "قدنا حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ، ودعم المنتجين الفلسطيني والمصري. وأشار إلى مشاركة الاتحاد لأول مرة في انتخابات الجامعة العربية الأمريكية وفوزهم بمقعدين .

من جهته بارك المحافظ دويكات الجهود التي يقوم بها اتحاد شباب النضال الفلسطيني والتعبير عن أهداف وتطلعات قطاع عريض من الشباب الفلسطيني ، وحشد طاقاتهم في عملية البناء المجتمع الشبابي الفلسطيني .

واكد على أهمية الدور الذي تلعبه فصائل العمل الوطني وتأثيرها في الشارع والقرار الفلسطيني السياسي في المواقع التي ترشحوا فيها ونالوا ثقة المجتمع المحلي، مواصلة مسيرة البناء الوطني وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف عنهم في ظل الإجراءات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني .