الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تكرم 300 متفوق بخان يونس

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 16:46 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس 300 طالب متفوق من المرحلتين الثانوية والإعدادية بغرب خانيونس ، وذلك خلال مهرجان نظمته في نادي الأمل الرياضي بعنوان "رواد الوطن" امس السبت.

وحضر المهرجان د. يونس الأسطل ويحيى موسى النائبان في المجلس التشريعي واسماعيل محفوظ وكيل وزارة المالية بالمقالة و د. محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس و هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وعدد من قيادات حركة حماس في المحافظة وعدد من العاملين في السلك التعليمي والطلاب المتفوقين وذويهم.

وفي كلمة لحركة حماس ألقاها د. يونس الأسطل ، قدم خلالها تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين مباركا لهم حصولهم على هذه الدرجات.

وقال: "إن التنافس الشريف في العلم شيء رائع ويدعو إلى الفخر"، مشيراً إلى أن هذا التفوق من البشريات التي يسعد لها القلب ويبعث في النفس الطمأنينة، مؤكدا على أن الجيل القادم سيكون متفوقًا محبًا للعلم.

وعبر الأسطل عن شكره العميق للكتلة الإسلامية على اهتمامها بهذه الفئة الطلابية ودعاها إلى تكثيف نشاطاتها الداعية إلى النهل من العلم.

وفي كلمة الكتلة الإسلامية والتى ألقاها عماد سليم عضو الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس، هنأ خلالها الطلاب على تفوقهم، معربا عن شكره للحضور على مشاركتهم للكتلة الإسلامية فرحتها بأبنائها الطلاب ، مبيناً عددًا من النشاطات التي نظمتها الكتلة الإسلامية خلال العام الدراسي الماضي، مشيرًا إلى أن الكتلة الإسلامية ستسعى إلى تطوير أنشطتها والارتقاء بها قدر المستطاع بما يضمن تفوق الطلاب وحفاظهم على الدرجات العليا.

وفي كلمة الطلاب المتفوقين عبر الطالب محمد النفار عن شكره لكل من ساهم في توفير الراحة والمساعدة للطلاب في كل محفل، موجها كلمة شكر لوزارة التربية والتعليم على اهتمامها بهم، مثنيا على جود الكتلة الاسلامية في رعايتها لهم على مدار العام وتكريمها لهم، معربا عن أمله باستمرارها في جهودها الكبيرة التي تنفذها وتعينهم من خلالها على العلم والتعلم خاصة وأنها برعت في دمج التعليم مع قليل من الترفيه ليسهل التعلم والتفوق.

وفي ختام المهرجان كرّم الضيوف الطلاب المتفوقين بهدية فاخرة وشهادة تقدير ، وأوضح أ. محمد فروانة مسئول الكتلة الاسلامية في محافظة خانيونس أن فئة الطلاب المتفوقين لهم اهتمام خاص في ملف الكتلة الإسلامية ، مشيرا الى أن الكتلة تعمل على تطوير كافة الطلاب، مبيناً أنها تسعى جاهدة الى تطوير الفئات الأخرى وتنمية القدرات والمهارات الذاتية.

وصرح فروانة بأن كتلته ستعقد مخيمًا خاصًا بالطلاب المتفوقين والذي سيحتوي على فقرات مميزة جدًا وهامة للطلاب.

يذكر أن الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس تستعد لإطلاق المهرجان الثاني والخاص بطلاب مديرية شرق خان يونس للمرحلتين الثانوية والإعدادية .