الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جبل النار يستقبل وفدا من جمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 17:24 )
نابلس -معا- استقبل نادي جبل النار وفدا من جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول والشيخ سليم الأشقر ، وكان في استقبالهم رئيس النادي ضرار طوقان و نائب رئيس الهيئة الإدارية عوني الدنبك والمدير التنفيذي للنادي ضياء جرار.

ورحب رئيس النادي ضرار طوقان بوفد جمعية التضامن الخيرية وأثنى على جهودها المعطاءة في خدمة الوطن والمجمتع المحلي ،بالإضافة لدورها الهام في نشر الوعي بين الطلبة من خلال رعاية المبدعين واصحاب الكفاءات العلمية والأدبية والثقافية، إضافة إلى انشطة الجمعية المتعددة وتعزيز مبدأ التكافل والتعاون بين سكان المدينة.

وتخلل الزيارة جولة في اقسام النادي، قدم خلالها المدير التنفيذي للنادي ضياء جرار شرحاً تفصيلياً حول اقسام النادي المختلفة وطبيعة عملها ، و تم عرض فيديو توضيحي حول بعض اعمال النادي وانجازاته في قسم المركز الاعلامي و وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة للبرامج والأنشطة الشبابية والمجتمعية.

وفي نهاية الزيارة أثنى الدكتور علاء مقبول على انجازات النادي المستمره ، مفتخرا بهذا النادي كمؤسسة فلسطينية تخدم أهالي مدينة نابلس، ودعا لعقد إجتماع موسع قريبا لبحث المزيد من آليات التعاون والشراكة بين الجمعية والنادي بهدف تقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة