الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس امناء تجمع الديار النابلسية يتققد قاعات تصحيح امتحان التوجيهي

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 18:16 )
نابلس -معا- تفقد وفد من مجلس امناء تجمع دواوين الديار النابلسية صباح يوم امس قاعات تصحيح امتحان الشهادة الثانوية العامة التوجيهي في المدينة.

وضم الوفد كلا من عنان الاتيرة نائب محافظ محافظة نابلس ، وم. عدلي يعيش رئيس البلدية ، وعمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس ، بالاضافة الى عماد كمال مقرر مجلس امناء الدواوين ، واعضاء المجلس صالح يعيش ، د. عبد الرحيم الحنبلي ، د. شاهر الخياط ، صادق عنبتاوي ، عدنان تفاحة ، مجتبى طبيلة ، عمار الصدر ، ماهر عرفات ، ووائل شاهين.

وجاءت الزيارة بمبادرة من ممثلي دواوين نابلس حرصا على انجاح عملية التصحيح التي تجري في نابلس ، ووقوفا الى جانب التربية والتعليم في انجاح مسيرة امتحان التوجيهية العامة ، ومن باب الاطمئنان على راحة المصححين ، والاطلاع على احتياجاتهم ومشاكلهم وملاحظاتهم ، والظروف التي يعيشون بها في مراكز التصحيح. وقدم الوفد وجبة افطار الى 1100 مصحح كضيافة وتكريم لهم.

والتقى الوفد في بداية الزيارة السيدة سحر عكوب مديرية مديرية التربية والتعليم في نابلس ، حيث تم تسليمها نسخة من وثيقة العهد والانتماء لعهد الديار النابلسية واطلاعها على تفاصيلها.

ومن ثم توجه الوفد برفقتها الى قاعات تصحيح الامتحان ، حيث التقوا مدير قاعات التصحيح ، وتم البحث والنقاش معه حول سير عملية تصحيح اوراق الامتحان التي تجري في نابلس ، حيث ابدى الحرص على تقديم كافة الجهود الممكنة من اجل انجاحها.

وابدى الوفد ارتياحه للعملية ، معبرين عن اهتمام ممثلي عائلات نابلس على انجاز عملية التصحيح باالشكل المناسب ، منوهين الى حرصهم على تلبية كافة مطالب ومتطلبات المصححين مقدمين الشكر لهم على جهودهم في اتمام عملية التصحيح.

وقدم الوفد شكره لاسرة التربية والتعليم ممثلة بالسيدة سحر عكوب على جهودها في رعاية مسيرة التربية والتعليم في نابلس والعمل على رفعتها.

يذكر هنا ان تجمع دواوين نابلس يضم اكثر من سبعين ديوان من العائلات النابلسية ، وقد تم التوقيع على ميثاق عهد وانتماء الديار النابلسية ، وقد تم اشهاره تحت رعاية المؤسسات الرسمية في المحافظة نهاية عام 2011.